البث المباشر

اللواء باقري يؤكد فشل مؤامرات الاعداء في المناطق الحدودية للبلاد

الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 17:45 بتوقيت طهران
اللواء باقري يؤكد فشل مؤامرات الاعداء في المناطق الحدودية للبلاد

اكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري انه بالرغم من مؤامرات ومخططات الاعداء الرامية الى توسيع نطاق التهديدات الامنية في المناطق الحدودية لبلادنا العزيزة يتميز الوضع الامني على صعيد الحدود وفي مختلف المعايير بنمو ايجابي ومطمئن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الثلاثاء في مقر هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة، بحضور اللواء باقري وجمع من كبار القادة والمسؤولين لدى حرس الثورة الاسلامية.

وقال اللواء باقري، انه بالرغم من مؤامرات ومخططات الاعداء الرامية الى توسيع نطاق التهديدات الامنية في المناطق الحدودية لبلادنا العزيزة، وهي محاولات مستميتة للتعويض على هزائمهم المتتالية في المنطقة، لكن بفضل الباري تعالى يتميز الوضع الامني على صعيد الحدود وفي مختلف المعايير بنمو ايجابي ومطمئن.

واثنى اللواء باقري على جهود وتضحيات جميع العاملين والكوادر المنتسبة الى القوة البرية لحرس الثورة وكافة الوحدات التي تتولى مهام تامين حدود الجمهورية الاسلامية الايرانية.

يذكر ان قائد القوة البرية لحرس الثورة العميد محمد باكبور، قدم في هذا اللقاء، تقارير على حدة بشأن مستوى الجاهزية الدفاعية والعسكرية لهذه القوة على صعيد المناطق الجغرافية التي تشرف عليها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة