البث المباشر

الرئيس الايراني يرعى تدشين 66 مشروعاً في المناطق الحرة

الأحد 4 يوليو 2021 - 20:26 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني يرعى تدشين 66 مشروعاً في المناطق الحرة

يرعى الرئيس الايراني حسن روحاني يوم الاثنين تدشين 66 مشروعاً بقيمة 5 آلاف مليار و887 مليار تومان في المناطق الاقتصادية الحرة للبلاد.

ومن المقرر ان يرعى الرئيس روحاني مراسيم افتتاح مشاريع في محافظات أذربيجان الشرقية وأذربيجان الغربية وهرمزكان وجيلان وسيستان وبلوجستان عبر الفيديو تعود الى الاستثمار التي تم توظيفها في مناطق التجارة الحرة الصناعية في كيش وماكو جابهار وارس وأنزلي وستسهم هذه المشاريع في توفير نحو ألفين و388 فرصة عمل بشكل مباشر.

وسيجري في المنطقة التجارية الحرة في أرس، تدشين 38 مشروعاً إنتاجياً واقتصادياً بقيمة استثمارية تصل الى ألف و514 مليار تومان وستخلق  663 فرصة عمل.

الى ذلك ستشهد منطقة كيش الحرة مراسم تدشين أربعة مشاريع اقتصادية، وبنية تحتية، وثقافية باستثمارات تصل قيمتها الى ألفين و782 مليار تومان، مما سيوفر 750 فرصة عمل بشكل مباشر.

كما سيتم تشغيل أربعة مشاريع إنتاج وبنية تحتية في المنطقة التجارية والصناعية الحرة في ماكو، بقيمة استثمارية تبلغ 758 مليار تومان وستخلق 360 فرصة عمل.

وفي منطقة أنزلي الحرة، سيجري افتتاح 14 مشروعاً اقتصادياً وإنتاجياً تبلغ قيمتها الاستثمارية 616 مليار تومان، وتوفر 446 فرص عمل.

كما سيرعى الرئيس خاتمي 6 مشاريع اقتصادية وإنتاجية وبنية تحتية في المنطقة التجارية والصناعية الحرة في جابهار بائتمان استثماري بقيمة 216 مليار تومان وستسهم في توفير 169 فرصة عمل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة