البث المباشر

دعاء الإمام الرضا لولده المهديّ عليه السلام-3

الأربعاء 16 يونيو 2021 - 19:21 بتوقيت طهران

إذاعة طهران- إشراقات من الصحيفة الرضوية

اللّهم فإنا نشهد له يوم القيامة، ويوم حلول الطامّة، أنّه لم يذنب ذنباً، ولم يأت حوباً، ولم يرتكب لك معصية، ولم يضيّع لك طاعة، ولم يهتك لك حرمة، ولم يبدّل لك فريضة، ولم يغيّر لك شريعة، وإنّه الإمام التقي الهادي المهدي الطاهر التقي الوفي الرضي الزكي.
اللّهم فصل عليه وعلى آبائه، وأعطه في نفسه وولده وأهله وذرّيته وأمّته وجميع رعيته ما تقر به عينه، وتسرّ به نفسه، وتجمع له ملك المملكات كلّها قريبها وبعيدها، وعزيزها وذليلها، حتّى يجري حكمه على كل حكمٍ، ويغلب بحقّه على كل باطل.
اللّهم واسلك بنا على يديه منهاج الهدى، والمحجّة العظمى، والطريقة الوسطى التي يرجع إليها الغالي، ويلحق بها التالي.
اللّهم وقوّنا على طاعته، وثبتنا على مشايعته، وامنن علينا بمتابعته، واجعلنا في حزبه القوّامين بأمره الصابرين معه، الطالبين رضاك بمناصحته، حتّى تحشرنا يوم القيامة في أنصاره وأعوانه، ومقوّية سلطانه.
اللّهم صل على محمّد وآل محمّد، واجعل ذلك كلّه منا لك، خالصاً من كل شك وشبهة، ورياء وسمعة، حتّى ﻻ نعتمد به غيرك، ولا نطلب به إلاّ وجهك، وحتّى تحلّنا محلّه، وتجعلنا في الجنّة معه، ولا تبتلنا في أمره بالسّأمة والكسل، والفترة والفشل، واجعلنا ممّن تنتصر به لدينك، وتعزّ به نصر وليّك، ولا تستبدل بنا غيرنا، فإنّ استبدالك بنا غيرنا عليك يسير، وهو علينا كبير، إنّك على كل شيء قدير.

*******


المصدر: الصحيفة الرضويّة

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة