البث المباشر

يورو 2020.. بلجيكا تسهل مشوارها بالفوز الثمين على روسيا

الأحد 13 يونيو 2021 - 11:23 بتوقيت طهران
يورو 2020.. بلجيكا تسهل مشوارها بالفوز الثمين على روسيا

بفضل لوكاكو وهشاشة الدفاع الروسي، فازت بلجيكا بسهولة على روسيا لتعزز مكانتها كأحد أبرز المرشحين للقب بطولة أوروبا لكرة القدم.

لوكاكاو يسجل هدفين لمنتخب بلجيكا في الفوز على روسيا ويتصدر هدافي كأس الأمم الأوربية يورو .2020

استهل المنتخب البلجيكي لكرة القدم مسيرته في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بفوز ثمين ومستحق 3 / صفر على نظيره الروسي مساء السبت (12 يونيو/ حزيران 2021) في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وتصدر المنتخب البلجيكي جدول المجموعة عن جدارة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره الفنلندي، الذي فجر أولى مفاجآت النسخة الحالية من البطولة الأوروبية بالفوز الثمين 1 / صفر على نظيره الدنماركي في وقت سابق من السبت.

وكان المنتخبان البلجيكي والروسي التقيا أيضاً في التصفيات المؤهلة للبطولة الحالية، وحقق الفريق البلجيكي الفوز 3 / 1 على ملعبه ذهاباً، ثم 4 / 1 إياباً على ملعب "غازبروم" بمدينة سان بطرسبرغ الروسية، الذي استضاف مباراة الأمس أيضاً.

واحتاجت بلجيكا، متصدرة التصنيف العالمي، إلى عشر دقائق فقط لتفتتح التسجيل عبر لوكاكو، ثم أضاف مونييه الهدف الثاني في الدقيقة 34، ليحسم المنتخب البلجيكي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول.

وفي الشوط الثاني، ظل المنتخب البلجيكي متقدماً بنفس النتيجة حتى الدقيقة 88 التي شهدت الهدف الثاني للنجم لوكاكو والثالث للفريق. وبهذا، تصدر لوكاكو قائمة هدافي البطولة مبكراً برصيد هدفين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة