الجيش اليمني يستهدف تجمعات العدوان في مأرب

الجمعة 11 يونيو 2021 - 09:44 بتوقيت طهران
الجيش اليمني يستهدف تجمعات العدوان في مأرب

استهدف سلاح الجو اليمني المسير مواقع عسكرية لقوى العدوان في محافظة مأرب بطائرة مسيرة وعدة صواريخ باليستية ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى من مليشيات الهارب عبد ربة هادي وحزب الاصلاح وعناصر بالجيش السعودي.  

وافادت مصادر محلية ان سلاح الجو المسير وجه ضربة الى معسكر الجن شرقي مأرب ملحقا بالموقع المستهدف خسائر فادحة بالافراد والعتاد. 

أضاف المصدر أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة بـ 4 صواريخ بالستية موضحا أن الهجوم استهدف معسكر المنشآت والمنطقة الثالثة في مأرب فيما سمع دوي ثلاثة انفجارات قوية بالمدينة. 

من جهته ، قال المتحدث باسم الجيش اليمني العميد يحيى سريع إن ما يروج له إعلام العدوان من نزع شبكة ألغام في باب المندب وجزيرتي حنيش وزقر ليست إلا فبركات واهية مضيفاً أن الهدف منها تضليل الرأى العام الدولي بأن الجانب اليمني يشكل خطراً على الملاحة البحرية.

وشدد العميد سريع على ان القوات المسلحة اليمنية تؤكد أن مثل هذه الفبركات والمسرحيات قد انكشفت ولا تنطلى على أحد ، مبينا أن عمليات القوات المشتركة ليست بحاجة إلى إخفاء والاعلان عنها يتم بكل فخر. 

وكان مصدر محلي يمني قد أفاد مؤخرا بإصابة مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرَقّوْ بمديرية مُنَبّه الحدودية بصعدة شمال اليمن.

وأضاف أنّ القوات السعودية استهدفت بالقصف الصّاروخي والمدفعي مناطق متفرّقة من مديرية رازح الحدودية بالمحافظة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم