البث المباشر

وكيل العتبة الرضوية يشدد على الاستفادة من إمكانيات الشباب وآرائهم

السبت 5 يونيو 2021 - 17:11 بتوقيت طهران
وكيل العتبة الرضوية يشدد على الاستفادة من إمكانيات الشباب وآرائهم

أكد وكيل العتبة الرضوية المقدسة مالك رحمتي على أهمية تفعيل دور الشباب على المستوى الوطني، قائلا إن مركز العتبة الرضوية للشباب يعتبر نموذجا ناجحا في هذا المجال.

وخلال زيارة تفقدية لأنشطة مركز العتبة الرضوية المقدسة للشباب والفرق الطوعية اعتبر رحمتي أن تأسيس مؤسسة شبابية في العتبة الرضوية أمر في غاية الأهمية، مشيرا إلى توجيهات قائد الثورة الإسلامية فيما يتعلق بالاهتمام بشؤون الشباب وتنمية مهاراتهم وأهمية مشاركة الشباب إلى جانب أصحاب الخبرة في الإدارة. 

وفي نفس السياق، شدد رحمتي على ضرورة الاستفادة من إمكانيات الشباب وآرائهم، مؤكدا أن تثقيف الشباب يعتبر حاجة بالنسبة لإيران والعالم الإسلامي، مطالبا بوضع خطط وأنشطة تربوية تضمن تأمين الظروف المناسبة للأجيال الشابة.

وأعرب رحمتي عن أمله في أن يلعب مركز العتبة الرضوية المقدسة للشباب والفرق الطوعية دورا إقليميا وعالميا، منوها بأن جيل الشباب اليوم يواجه الغزو الثقافي للأعداء بمفرده، معولا على عمل المعهد لسد هذه الثغرات. 

وأشاد وكيل العتبة الرضوية المقدسة بالمشروع التربوي تحت عنوان "لتصبح غير محدود" الذي قام به مركز العتبة الرضوية للشباب والذي شارك فيه أكثر من 120 ألف يافعا لمدة 45 يوما وقدم العلوم الدينية والمعرفة المناسبة لهذه الفئة، وأعرب عن أمله في أن يتم ترجمة هذه الدورات إلى لغات أخرى. 

الجدير بالذكر أن وكيل العتبة الرضوية المقدسة وخلال حضوره في مركز العتبة الرضوية المقدسة للشباب والفرق الطوعية، قام أيضًا بتفقد فعاليات الأمانة العامة لمهرجان الشمس الرابع عشر، واطلع عن كثب على خططها وبرامجها.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة