البث المباشر

صنعاء ترد على اتهامات لتحالف العدوان بإعلان استعدادها لتبادل الجثامين

الإثنين 31 مايو 2021 - 11:12 بتوقيت طهران
صنعاء ترد على اتهامات لتحالف العدوان بإعلان استعدادها لتبادل الجثامين

علقت حركة "أنصار الله" في اليمن، على اتهام تحالف العدوان لها بـ"الفبركة الإعلامية" حول تنفيذها عملية عسكرية في محور جازان، معلنة "الاستعداد لتبادل جثامين قتلى العملية".

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في الحركة، محمد علي الحوثي في تغريدة عبر "تويتر" مخاطبا تحالف العدوان: "إذا كانت مشاهد عملية جازان أوصلت الرعب بكم إلى عدم استيعاب حقيقتها، فكيف ستصفون العمليات والمشاهد القادمة"​​​.

وأضاف: "ولمن يشكك حاضرون بالتبادل مع دول العدوان بالجثامين عبر الصليب الأحمر". وذلك في إشارة إلى الدول المشاركة في عمليات تحالف العدوان السعودي الامارتي الامريكي على اليمن.

ودعا القنوات المشككة في صحة المشاهد التي بثتها "أنصار الله" بشأن عملية محور جازان، إلى "أجراء مقابلة مع من ظهرت صورهم في المواقع من جنود"، معتبرا ذلك "محك حقيقي لإثبات عكس ما نشر من عمليات جيزان".

والسبت الماضي، أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية عن "السيطرة على 150 كم مربعا و40 موقعا في جازان، إثر عملية واسعة نفذتها قوات صنعاء في محور الخوبة - وادي جارة، أسفرت عن مقتل وإصابة وأسر أكثر من 200 من المرتزقة السعوديين والسودانيين لتحالف العدوان، وقوات عبد ربه منصور هادي".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة