البث المباشر

حركة الجهاد الاسلامي تهنئ قائد الثورة بانتصار المقاومة الفلسطينية

السبت 22 مايو 2021 - 20:37 بتوقيت طهران
حركة الجهاد الاسلامي تهنئ قائد الثورة بانتصار المقاومة الفلسطينية

بعث الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي "زياد رشدي النخالة"، رسالة الى قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، مهنئاً سماحته بانتصار المقاومة في حرب الـ 12 يوماً ومثمناً مواقف الجمهورية الاسلامية الداعمة في هذا النضال.

وأفاد "مركز حفظ ونشر مؤلفات آية الله السيد الخامنئي"، ان النخالة قدم التهاني أصالةً ونيابةً عن القادة والمضحين في حركة الجهاد الاسلامي و"سرايا القدس"، لمناسبة انتصار الشعب الفسطيني ومقاومته الشامخة وأبطاله ضد العدو الصهيوني واستكبار وغطرسة هذا الكيان.

وأكد الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في رسالة التهنئة، ان دعم وحماية ايران الاسلامية المستديم والصريح، جسّد أكبر وأبرز دور في عملية "سيف القدس" وإنجازاتها.

ولفت بأن المجاهدين في المقاومة الفلسطينية، ورغم القوة العسكرية غير المتكافئة للعدو، خاضوا ساحة النضال بكل قوة واقتدار؛ مؤكداً انه بفضل الباري تعالى فقط تعاظمت قوة هؤلاء المجاهدين وألقت الرعب في قلوب أعدائهم.

وأضاف، ان الشعب الفلسطيني بمقاومته استطاع ان يمرغ أنف عدوه بالأرض وأظهر من جديد بأنه أوهن من بيت العنكبوت.

وتقدم النخالة ببالغ الشكر والثناء الى سماحة قائد الثورة الاسلامة و"الاشقاء في قوة القدس"، على دعمهم طوال السنوات المديدة والمساعدات التي قدموها بكل إخلاص وصدق الى الشعب الفلسطيني ليتكلل نضاله بهكذا يوم عظيم ومبارك.

وخص الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي بالذكر "القائد الشهيد الحاج قاسم سليماني"؛ مؤكداً ان هذا الشهيد ورفاق دربه لطالما وقفوا جنباً الى جنب المقاومة الفلسطينية في هذا النضال.

ختاماً، سأل النخالة الباري تعالى ان يحفظ سماحة قائد الثورة والجمهورية الاسلامية الايرانية وجنودها البواسل في كنف رعايته.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة