البث المباشر

العميد قآاني يبعث رسالة إلى قادة المقاومة في فلسطين

الخميس 20 مايو 2021 - 18:19 بتوقيت طهران
العميد قآاني يبعث رسالة إلى قادة المقاومة في فلسطين

بعث قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية العميد إسماعيل قآاني، رسالة إلى قائد كتائب عز الدين القسام محمد الضيف وقائد سرايا القدس أكرم العجوري.

وقال العميد قآاني للضيف: أيها الشهيد الحي الذي قضى عمره في الصفوف الأولى لساحات الجهاد فكنت واثقاً بالنصر، أخاطبك كقائد شجاع ومضح وأخاطب جميع القادة والمجاهدين في فصائل المقاومة كلها. أخاطبك أصالة عني ونيابة عن قيادة الجمهورية الإسلامية في البلاد كلها.

وأضاف: وعدتم بالانتصار للقدس ووفيتم وأذقتم العدو الغاصب طعم الرعب والهزيمة والذل، السلام على أهل غزة الشرفاء المحتضنين لمقاومتهم والصامدين بعزيمة وثبات أمام وحشية العدو.

وتابع: السلام على الشعب الفلسطيني في القدس والضفة وعموم المدن المحتلة منذ العام 1948، الشعب الفلسطيني أثبت للعالم أنه حي لا يمكن أن تنسيه السنون حقه كما توهم المتوهمون.

وأشار العميد قآاني إلى ان "نعيش معكم تفاصيل معركة سيف القدس العظيمة التي تخوضونها بجميع كتائبكم وسراياكم وألويتكم، هذه المعركة فتحت زمناً جديداً في الصراع مع العدو".

وأضاف: مقاومتكم تكتب بالدم والنار معادلة أن العدو لا يمكن أن يستفرد بالقدس دون رد رادع ،وقد أكد قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي أن الخط الانحداري لزوال العدو بدأ ولن يتوقف.

ونوه الى ان معركة سيف القدس أعادت الأمة بنبضها إلى قدسها ومقدساتها، سيف القدس أظهرت أن المشاركين في بيع فلسطين لا يمثلون إلا أنفسهم وسيندمون على خياناتهم.

وأضاف: سطّرتم بصمودكم مع مختلف فصائل المقاومة ملحمة عظيمة أثبتت ضعف العدو، أؤكد أننا على العهد الذي قطعه لكم شهيد القدس القائد الحاج قاسم سليماني.

وتابع: نحن على عهد القائد سليماني بأننا لن نترك فلسطين وحيدة مهما تعاظمت الضغوط واستحكم الحصار، يعلم العدو أن فلسطين اليوم ليست وحدها بل معها محور مقاوم يزداد اتساعاً وقوةً وتماسكاً، القدس هي بوصلة محور المقاومة وقبلة جهاده، لن يهنأ لنا عيش ولن يقر لنا قرار حتى زوال الكيان الغاصب وتحرير كل ذرة تراب من ترابها.

كما قال قائد فيلق القدس في رسالة لقائد سرايا القدس أكرم العجوري، حطمتم بصمودكم ووحدة صفكم وقيادتكم الحكيمة والشجاعة كبرياء الجيش الصهيوني ، قدراتكم الجهادية المتزايدة استطاعت تكبيد الجيش الصهيوني خسائر فادحة.

وأضاف: إن قدراتكم تفوق ما رآه العدو حتى الآن بل وما يتصوره ، إننا معكم كما كنا على عهد شهيد القدس القائد الحاج قاسم سليماني.

وتابع: إننا معكم بأرواحنا وأجسادنا وبكل ما آتانا الله عز وجل من قوة وإمكانات، لا يراودنا أي شك بأننا سندخل المسجد الأقصى المبارك لنصلي فيه بعزة واقتدار.

وأضاف: لن نتخلف عن نصرتكم مهما تكاثرت التحديات واشتدت المخاطر حتى زوال هذا الكيان الغاصب، أكد القائد الامام الخامنئي أن مكافحة الكيان السفاك هي نضال ضد الارهاب ومسؤولية عامة، أقبّل أياديكم المجاهدة التي تمهد لصناعة الفتح المبين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة