البث المباشر

إيران.. افتتاح معرض ثلاثي الأبعاد للقرآن الكريم

الأربعاء 5 مايو 2021 - 20:03 بتوقيت طهران
إيران.. افتتاح معرض ثلاثي الأبعاد للقرآن الكريم

افتتح مركز الدعوة الدولي التابع لرابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية في إيران معرضاً قرآنيا إلكترونيا بإستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد.

افتتح مركز الدعوة الدولي التابع إلي رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية في إيران معرضاً إلكترونياً للقرآن الكريم في ثلاث مجموعات رئيسية وهي "فنّ الخط القرآني"، و"رسم الخط القرآني"، و"فن التذهيب الإسلامي".

وأقيم المعرض بالتزامن مع ليالي القدر المباركة، وذلك علي يد عدد من المختصين في مجال التقنية والتواصل وافتتح بعد الإعداد والتصميم والتحميل الإلكتروني.

ويستعرض المعرض عشرات اللوحات الفنية في ثلاث مجموعات رئيسية كـ التالي "فنّ الخطّ القرآني"، و"رسم الخطّ القرآني"، و"فنّ التذهيب الإسلامي".

ويمكن لجميع الراغبين زيارة المعرض عبر الروابط التالية: https://negargar.com/artist/181/exhabition/49-Quran-exhibition و https://negargar.com/artist/181/exhabition/49-Quran-exhibition و https://negargar.com/artist/181/exhabition/48-Miniature-exhibition.

كما تم تحميل كل اللوحات علي موقع "مبلغ" (الداعية) الإلكتروني ليتمكن جميع الراغبين من زيارته والرابط هو https://moballegh.icro.ir/index.aspx?siteid=117&fkeyid=&siteid=117&fkeyid=&siteid=261&pageid=44149.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة