البث المباشر

الجيش الايراني يؤكد أنه يسير مواكباً للتهديدات الراهنة

الأربعاء 24 مارس 2021 - 19:15 بتوقيت طهران
الجيش الايراني يؤكد أنه يسير مواكباً للتهديدات الراهنة

أكد نائب القائد العام للجيش الإيراني للشؤون التنسيقية، الأميرال حبيب الله سياري، "ان الجيش قام خلال هذه السنوات بأداء مهامه بشكل جيد وزاد من جاهزيته وهو مستعد لمواجهة أي عدو ويسير مواكبا لتهديدات الحاضر".

وفي حوار صحفي اليوم (الأربعاء)، وصف الأميرال سياري، أداء جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال الأربعين عاماً المباركة التي تمر على انتصار للثورة الإسلامية بأنه "قيم للغاية" وأضاف: "لقد أدى الجيش مهامه بشكل جيد خلال هذه السنوات وزاد من جاهزيته لمواجهة أي عدو ويقوم على الدوام بالتنبؤ والتبصر والتخطيط للمستقبل وفقا للتهديدات الراهنة.

وتابع نائب القائد العام للجيش الإيراني للشؤون التنسيقية، ان جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية وبفضل الكفاءات الشبابية والعلمية التي يمتلكها اصبح في أهبة الاستعداد لمواجهة أي تهديد ضد الثورة الإسلامية وسلامة الأراضي الإيرانية وأن يمرغ أنوف الأعداء بالتراب في أي وقت وحيثما يشاء.

وفيما يخص اجراء المناورات العسكرية، شدد الأميرال سياري، "ان هذه المناورات تظهر قدرة القوات المسلحة على القيام بمهامها والدفاع عن الثورة ونظام الجمهورية الإسلامية وسلامة الأراضي الإيرانية، أي أن الأعداء يجب أن يعلموا أن لدينا مثل هذه القدرات بحيث اذا أراد أحد ما التطاول علينا، لن يحصد سوى الندم".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة