ناشطة فلسطينية: شعبنا يطالب بتنفيذ القرارت الدولية على الواقع

السبت 1 ديسمبر 2018 - 19:46 بتوقيت طهران
ناشطة فلسطينية: شعبنا يطالب بتنفيذ القرارت الدولية على الواقع

اعتبر يوم 29 من تشرين الثاني يوماً عالمياً للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وتفاوتت ردود الفعل الفلسطينية على هذا القرار الدولي.

 وقالت رئيسة لجنة المرأة في "هيئة تنظيم مسيرات العودة وكسر الحصار" إكتمال حمد، وفي تصريح خاص لـ "اذاعة طهران العربية" في برنامج "فلسطين اليوم" قالت : إن الشعب الفلسطيني يطالب الامم المتحدة بتنفيذ جميع القرارات الدولية التي أتخذت بشأن القضية الفلسطينية، وهو ليس بحاجة الى قرارات تبقى دون تنفيذ، مشيرة الى ان الفلسطينيين سيستمرون بالدفاع عن ارضهم وعن حقوققهم بكل الوسائل المتاحة لهم.

وأضافت حمد، أنه يجب وضع حد لجميع الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الصهيوني ضدَّ الشعب الفلسطيني، فالإحتلال يعتدي على الارض الفلسطينية وعلى ارواح الفلسطينيين وعلى ممتلكاتهم.

وأوضحت حمد ، أن يوم (29 من تشرين الثاني) هو يوم تذكير للعالم ان الفلسطيني له حق بقضيته وثوابته حيث يناشد كل احرار العالم الوقوف الى جانب القضية الفلسطينية.
  
كما ان هذا اليوم (29 من تشرين الثاني) هو رسالة الى كل الدول العربية للعودة الى جانب القضية الفلسطينية وأن توقف التطبيع مع الاحتلال الصهيوني لأن التطبيع يعطي شرعنة للإحتلال بالإستيلاء على الارض الفلسطينية والمقدسات والثوابت الفلسطينية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم