البث المباشر

قائد فيلق القدس: صوت تكسير عظام العدو سيسمع للآذان في حينه

الجمعة 12 مارس 2021 - 14:43 بتوقيت طهران
قائد فيلق القدس: صوت تكسير عظام العدو سيسمع للآذان في حينه

أكد قائد فيلق "القدس" التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني، أن أمريكا مجرمة في المنطقة، مؤكدا بانه سيتناهى إلى الآذان في حينه صوت تهشيم عظام الأعداء.

وأوضح العميد قاآني في كلمته اليوم الجمعة خلال مراسم إحياء ذكرى شهداء عمليات خيبر وبدر خلال فترة الحرب المفروضة (1980-1988)، ان من يريد إلا يصبح ذليلا اليوم فعليه اتباع مدرسة الشهداء وقال: ان فلسطين التي حققت اليوم تحولات عظيمة استلهمت من شهدائنا.  

واضاف: ان أنظمة عربية تافهة وفاسدة وعلى رأسها النظام السعودي والاستكبار العالمي شنوا العدوان على الشعب اليمني المظلوم الا ان هذا الشعب المظلوم يسطر هذه الايام التي تصادف الذكرى السادسة من صمودها الباسل كعمليات "كربلاء 5" (خلال فترة الدفاع المقدس ضد الحرب العدوانية التي شنها النظام العراقي البائد ضد الجمهورية الاسلامية).    

وقال العميد قاآني: ان الطريق لم ينته بعد، ورغم المشاكل التي يختلقها الاعداء للثورة الاسلامية الا ان الجمهورية الاسلامية تتقدم الى الأمام يوما بعد يوم وان اميركا والكيان الصهيوني اللذين يثيران الضجيج ليسا الآن كما كانا سابقا.  

وأشار الى الممارسات الاجرامية للصهاينة ضد الشعب الفلسطيني قائلا: ان الكيان الصهيوني يحيط نفسه بجدار عازل بارتفاع 6 أمتار الا انه سيتم تدمير هذا الجدار.

ونوه الى الاعمال الاجرامية لاميركا في المنطقة واضاف: عندما نقول لهم سنهشم عظامهم فان صوت ذلك سيتناهى الى الأسماع في حينه.

وأكد قائد فيلق "القدس" للحرس الثوري بان الشعب الايراني صامد بقوة رغم جميع المشكلات.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة