البث المباشر

حزب الله ينعى المجاهد والباحث "أنيس النقاش"

الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:14 بتوقيت طهران
حزب الله ينعى المجاهد والباحث "أنيس النقاش"

نعى حزب الله المجاهد والباحث الكبير الأستاذ أنيس النقاش رئيس شبكة أمان للدراسات الإستراتيجية الذي وافته المنية إثر إصابته بوباء كورونا، ويتقدم من عائلته وأصدقائه ومحبيه بأحر التعازي، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته إلى جانب الشهداء الأبرار.

وإعتبر حزب الله في بيان، أن الراحل قد كان من أهم المفكرين والباحثين في منطقتنا وقدم العديد من الأبحاث والدراسات الإستراتيجية الهامة التي شكلت إضافةً نوعية في مسيرة المواجهة الشاملة مع العدو الصهيوني.

وأضاف البيان أن الأخ العزيز الأستاذ أنيس النقاش قضى سنوات طويلة من عمره مقاومًا، مجاهدًا، ومناضلًا. حمل القضية الفلسطينية في قلبه وعقله، مستنهضًا همم الأحرار في كل مكان لنصرتها والدفاع عن شعبها المظلوم.

ودافع بكل قوة عن المقاومة الشريفة في لبنان وخياراتها السياسية والجهادية في مختلف المحافل والمنابر المحلية والدولية. كما وقف إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية في وجه الحصار والعدوان، منتصرًا لمفاهيمها العادلة وقيمها السامية، متصديًا للمؤامرات التي حكيت ضد سوريا العربية في الحرب الكونية التي شنت عليها من قبل الإرهاب ورعاته الدوليين والإقليميين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة