البث المباشر

مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة تحت شعار "الوفاء لدماء الشهداء"+صور

الأحد 3 يناير 2021 - 21:16 بتوقيت طهران
مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة تحت شعار "الوفاء لدماء الشهداء"+صور

شهدت محافظة صعدة اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان “الوفاء لدماء الشهداء” بمشاركة الآلاف من أبناء المحافظة.

حيث اكتظت ساحة الفعالية بمدينة صعدة بالحشود الجماهيرية التي تقاطرت من مختلف مديريات المحافظة منذ ساعات الصباح الأولى (الأحد) للمشاركة في اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد. و رفع المشاركون صور الشهداء العظماء مؤكدين المضي على درب الشهداء والسير على خطاهم والوفاء لدمائهم حتى تحقيق النصر المؤزر على قوى العدوان والاستكبار.

وحمل المتظاهرون شعارات الحرية المناهضة للهيمنة الأمريكية والمنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة، وصور الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وصور الشهداء القادة، كما حمل المشاركون في المسيرة صور الشهداء من أقاربهم.

وردد المشاركون هتافات منها "من صعدة إلى بغداد.. درب واحد للاستقلال "، "بدماء الشهداء الأبرار.. عمدنا نهجا ومسار "، "هبوا صفا يا أنصار"، "هذا طريق الصماد.. نمضي في طريق الجهاد"، "يا شهيد يا شهيد.. عن خطاكم لن نحيد"، "وعهدا يا سليماني.. أن نقتص من الجناني".

وألقيت في المسيرة كلمات وقصائد شعرية، استذكرت شهداءنا الأبرارالذين فازوا بالحياة الأبدية وهم في مواجهة المستكبرين والطغاة، وكيف نستلهم من تضحياته الشهداء وعظمتهم دروسا لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومواجهة المستكبرين والطغاة.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة