البث المباشر

الاتحاد الآسيوي يتسلم ملف السعودية لاستضافة كأس آسيا 2027

الأحد 13 ديسمبر 2020 - 21:20 بتوقيت طهران
الاتحاد الآسيوي يتسلم ملف السعودية لاستضافة كأس آسيا 2027

تسلم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، اليوم الأحد، ملف المملكة العربية السعودية لتنظيم نهائيات كأس آسيا 2027.

جاء ذلك خلال استقبال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم'>رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفد الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد، الذي قام بتسليم الملف خلال اللقاء الذي عقد في مملكة البحرين.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بوفد الاتحاد السعودي لكرة القدم، معرباً عن تقديره البالغ لحرص الاتحاد السعودي على التقدم بطلب استضافة الحدث القاري الكبير إلى جانب اتحادات اللعبة في كل من قطر وإيران والهند وأوزبكستان.

وأبدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم'>رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ثقته في أن الاهتمام المتزايد من الاتحادات الوطنية الآسيوية باستضافة بطولة كأس آسيا سيكون له انعكاسات كبيرة على صعيد إعلاء قيمة البطولة ومكانتها، بما ينعكس بصورة إيجابية على منظومة كرة القدم الآسيوية، معرباً عن أطيب الأمنيات لكافة الاتحادات الراغبة في تنظيم الحدث القاري المتميز.

وحضر مراسم تسليم الملف الرسمي للمملكة العربية السعودية داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ووفد الاتحاد السعودي الذي ضم كلاً من نائب رئيس الاتحاد السعودي خالد الثبيتي، والأمين العام إبراهيم القاسم، ورئيس الاتحاد السعودي الأسبق أحمد عيد الحربي، وعدد من نجوم المنتخب السعودي الذين ساهموا في إحراز بطولتي كأس آسيا 1984 و1988 وهم: أحمد جميل، وشايع النفيسة، وصالح النعيمة، وصالح خليفة، وماجد عبدالله، ومحمد عبدالجواد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة