البث المباشر

مقتل ۱۳ امريكياً في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا

الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 14:40 بتوقيت طهران
مقتل ۱۳ امريكياً في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا

قتل ۱۳ شخصاً على الاقل في إطلاق نار داخل ملهى ليلي في مقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا الأمريكية بمن فيهم منفذ إطلاق النار ونائب شريف المقاطعة.

وذكر موقع "فينتورا كاونتي ستار"، أن "بضعة أشخاص أصيبوا حين قام مسلح بإطلاق النار، حيث أطلق نحو ۳۰ رصاصة على حانة بوردرلاين في منطقة ثاوسند أوكس بمقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا".

ولفت الموقع إلى أن "التقارير الأولية تشير إلى فتح رجل النار من سلاح نصف آلي على الحانة"، وأن "ضابطاً واحداً أصيب على الأقل، وهو نائب شريف المقاطعة بعد استدعاء العشرات من رجال الشرطة لموقع الحادث".

وحسب المصادر المحلية فإن عدداً كبيراً من طلاب الجامعة كانوا في الحانة لحظة وقوع الحادث.

وقال شهود عيان إن المسلح قام بإلقاء قنابل دخان قبل أن يبدأ بإطلاق النار داخل الملهى، الذي يستقطب محبي الرقص وموسيقى "الكانتري" الريفية.

وبحسب "لوس أنجلوس تايمز"، كان مقرراً أن يستضيف الملهى في كاليفورنيا عدداً من الطلاب في حفل، وأضافت الصحيفة على صفحتها الرسمية بموقع تويتر أن ۳۰ فرداً أصيبوا على الأقل في إطلاق النيران.

ولفتت الصحيفة أن "التقارير الأولية تشير إلى فتح رجل النار من سلاح نصف آلي على الحانة"، مشيرا إلى "إصابة ضابط واحد على الأقل بعد استدعاء العشرات من رجال الشرطة لموقع الحادث".

هذا وتتكرر حوادث إطلاق النار في مناطق متعددة من أميركا والتي عادة ما يكون الأطفال ضحاياها.


المصدر : وكالات

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة