البث المباشر

السفير الإيراني: طهران مستعدة للتعاون مع العراق في مجال الرياضة

الأحد 14 يونيو 2020 - 21:15 بتوقيت طهران
السفير الإيراني: طهران مستعدة للتعاون مع العراق في مجال الرياضة

أكد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى بغداد، اليوم الأحد، استعداد إيران للتعاون مع العراق في مختلف المجالات الرياضية.

ولدى لقائه الأحد مع وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، أعلن إيرج مسجدي استعداد الجمهورية الاسلامية الايرانية للتعاون مع العراق في مختلف المجالات الرياضية.

واشار مسجدي الى اهمية الرياضة ودور الاتحادات المحلية والدولية في تعزيز العلاقات الثنائية لاسيما الشعبية بين ايران والعراق؛ كما اكد على استعداد ايران لتوريد المنتجات الرياضية الى العراق واستقبال الفرق الرياضية من هذا البلد واقامة المعسكرات والمسابقات في مرحلة ما بعد رفع القيود الناجمة عن وباء كورونا.

من جانبه، أكد عدنان درجال ترحيب وزارة الشباب والرياضة العراقية بمساهمة الشركات الايرانية في بناء وتطوير المراكز الرياضية داخل العراق؛ مضيفا انه سيتم اتخاذ القرارات بشأن امكانية اقامة واستمرار المنافسات الرياضية قريبا.

ومنذ تشكيل الحكومة العراقية الجديدة برئاسة مصطفى الكاظمي، أجرى السفير الإيراني إيرج مسجدي خلال الشهر الأخير، لقاءات ومحادثات مع رئيس الوزراء الجديد ووزراء الداخلية والدفاع والنقل والعمل والإعمار والمالية والتعليم العالي والنفط والخارجية والصحة والرياضة والشباب بهدف تعزيز وتنمية الأواصر والعلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية بين إيران والعراق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة