البث المباشر

ايران: إقامة مستشفيات واستضافة أكثر من 100 الف زائر

الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 07:46 بتوقيت طهران
ايران: إقامة مستشفيات واستضافة أكثر من 100 الف زائر

قال مساعد قائد الجيش الايراني في غرب البلاد العميد جواد مولائي ان كوادر الجيش على استعداد لاستضافة اكثر من 100 الف شخص من زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام كما اقيمت مستشفى ميدانية لتقديم الخدمات العلاجية.

واضاف مولائي، في كرمانشاه امس الاحد، ان الجيش، الى جانب صنوف القوات الاخرى في البلاد نفذ خطوات طيبة للغاية في استضافة زائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

واشار الى الخطوات المهمة للغاية التي نفذها الجيش في مناطق غرب البلاد، موضحا ان انشاء مستشفيات ميدانية تضم جميع المعدات والكوادر الطبية المختصة ومنها قسم التسجيل والمستوصف والاشعة وغرف العمليات الجراحية وقسم العناية الفائقة وطب الاسنان والصيدلية ووحدة التطهير من بين الانجازات الطيبة للغاية التي تم تنفيذها في منفذ مهران الحدودي وقد بدأت هذه المستشفى نشاطاتها اعتبارا منذ يوم امس الاحد.

ولفت الى انه الى جانب المستشفى اقيم موكبان لاستضافة اكثر من 100 الف زائر حيث تضم صالات ثقافية وتقدم خدمات عديدة منها غسيل وكوي الملابس واصلاح الاحذية والحقائب.

ونوه الى نشر مروحيات لطيران الجيش في ايلام لتقديم خدمات الاسعاف الجوي للزوار، موضحا ان المواكب ستبدأ نشاطاتها اعتبارا منذ اليوم الاثنين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة