البث المباشر

إعادة فتح صحون العتبة الرضوية المقدسة على مدار الساعة

الأحد 31 مايو 2020 - 07:47 بتوقيت طهران
إعادة فتح صحون العتبة الرضوية المقدسة على مدار الساعة

أعلن رئيس فريق العمل الاعلامي التابع للجنة مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) في جامعة مشهد للعلوم الطبية عن قرار اعادة فتح صحون مرقد الامام علي بن موسى الرضا (ع) بدءً من مساء السبت.

وقال حميد رضا رحيمي في تصريح له، إنه وفقا لقرار لجنة مكافحة تفشي فيروس كورونا في محافظة خراسان الرضوية (شمال شرق ايران) سيعاد فتح ابواب صحون مرقد الامام الرضا (ع) أمام الزوار على مدار الساعة اعتبارا من مساء الليلة (مساء السبت).

وأضاف رحيمي، انه منذ 26  ايار/مايو، كانت أبواب صحون مرقد الامام "علي بن موسى الرضا عليه السلام" تفتح كل يوم صباحا بعد ساعة من شروق الشمس لغاية ساعة قبل الغروب.

بدوره قال وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي سعيد نمكي على هامش اجتماع لجنة مكافحة كورونا في مشهد: إن قرار فتح أبواب صحون المرقد الرضوي على مدار الساعة يعود الى لجنة مكافحة فيروس كورونا في المحافظة.

وأضاف نمكي: إنه مع التزام البروتوكولات الصحية، لا توجد هنالك مشكلة في إعادة فتح أبواب صحون المرقد الرضوي على مدار الساعة وان تدخلنا يتمثل فقط من خلال مراقبة التزام البروتوكولات الصحية، والتباعد الاجتماعي، وعدم اقامة التجمعات والاحتفالات الخاصة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة