البث المباشر

مدير شركة ايرانية لنقل الركاب يطرح تخفيضات لزوار الأربعين

السبت 20 أكتوبر 2018 - 09:42 بتوقيت طهران
مدير شركة ايرانية لنقل الركاب يطرح تخفيضات لزوار الأربعين

أعلن مدير شركة حافلات ايرانية لنقل الركاب، الجمعة، أن شركته خصصت ۱۱۰۰ حافلة لزوار اربعين الامام الحسين عليه السلام، لنقلهم الى المنافذ الحدودية وعودتهم، وطرحت تخفيضات بنسبة ۲٥ بالمائة من سعر التذاكر، رغم غلاء الاسعار.

وفي حديثه لمراسل وكالة انباء فارس، وشرحه للخدمات التي تقدمها شركته في نقل الزوار، قال المدير التنفيذي لشركة "جوان سير ايثار"، محمد حسين دهقاني: في الوقت الحاضر تبيع هذه الشركة التذاكر بسعر مخفض لزوار الاربعين، اقل من الاسعار التي حددتها منظمة النقل البري والنقابات المعنية، مضيفا: ان سعر تذاكر الحافلة في هذه الايام وفي كل المسارات تطبق فيها نسبة تخفيض تصل الى ۲٥ بالمائة، هذا في حين ان اسعار الاطارات وزيت المحركات ارتفعت بشكل كبير.

وأوضح انه الشركة سعت لعقد اتفاق مع الزوار لتوفير الحافلات لهم ذهابا وايابا، أي يتم نقل الزوار الى المنافذ الحدودية الثلاثة؛ مهران وجذابه وشلمجه وكذلك توفير حافلات لهم في طريق العودة، لئلا يواجهوا اي ارباك في الحصول على وسائل نقل خلال العودة.

وأعلن ان شركة "جوان سير ايثار" افتتحت مقرات لها في المحطات الحدودية الثلاث المذكورة، تعمل على مدار ۲٤ ساعة في تقديم الارشادات اللازمة للزوار وحل مشكلاتهم في النقل.

ولفت دهقاني الى انه تم اطلاق خط القطارات من طهران الى كرمانشاه، وبإمكان الزوار وكذلك المواطنين العاديين ان يستقلوا حافلات الشركة من كرمانشاه الى مهران والتي تعمل على مدار ۲٤ ساعة لنقلهم، بتخفيضات ۲٥ بالمائة.

وأفاد بتخصيص شركة "جوان سير ايثار" أكثر من ٥۰۰ حافلة في الوقت الحاضر لدى المنافذ الحدودية الثلاثة، وستضاف اليها ٦۰۰ حافلة اخرى في أيام الذروة، كما ان رحلات العودة من زيارة الاربعين من الحدود الى مختلف المدن الايرانية بنفس نسبة التخفيض البالغة ۲٥ بالمائة، وسيستمر تطبيق هذه التخفيضات لغاية ۲۸ صفر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة