البث المباشر

ايران تحرز ميداليتين في كرة الماء والطاولة

السبت 1 سبتمبر 2018 - 22:22 بتوقيت طهران
ايران تحرز ميداليتين في كرة الماء والطاولة

تقلد المنتخب الوطني الإيراني لكرة الماء برونزية الألعاب الآسيوية، بعد الفوز على نظيره الصيني من خلال ضربات الجزاء، كما احرز اللاعب الايراني نوشاد عالميان برونزية كرة الطاولة.

وكان المنتخب الإيراني، الفريق الثاني المتأهل الى الدور ربع-النهائي، بعد تفوقه على المنتخب الكوري الجنوبي والسنغافوري والخسارة أمام كازاخستان خلال التصفيات الأولية.

 

وبعد ذلك، تمكن المنتخب الوطني من الوصول الى الدور نصف-النهائي بعد هزيمة المنتخب السعودي، وبعد الخسارة أمام المنتخب الياباني والفشل في التأهل الى النهائيات، واجه المنتخب الصيني لكي يحصل على برونزية هذه الدورة من الألعاب الآسيوية.

 

وخلال الثواني الـ۳۰ الأخيرة، حقق المنتخب الصيني نتيجة التعادل، لكي يتم حسم النتيجة النهائية للمباراة من خلال ضربات الجزاء.

 

وفي نهاية المطاف، تمكن المنتخب الإيراني من الفوز بنتيجة ۸-۷ خلال ضربات الجزاء.

 

كما احرز اللاعب الايراني نوشاد عالميان برونزية كرة الطاولة في بطولة ألعاب اسيا ۲۰۱۸ المقامة في جاكرتا.

 

وكان اللاعب الايراني نوشاد عالميان خسر مباراة نصف النهائي مقابل اللاعب الصيني المصنف رابعاً عالمياً بنتيجة اربعة مقابل صفر ليحرز اول مدالية في كرة الطاولة.

 

وكان عالميان الذي يحتل المركز الثامن والسبعين عالمياً قد فاز في مبارياته السابقة على المتربع على المركز السادس والعشرين وكذلك على صاحب المركز العاشر عالمياً.

 

وتحتل القافلة الرياضية الإيرانية المركز السادس في جدول توزيع الميداليات حالياً، عبر حصادها ۱۹ ذهبية و۱۹ فضية و۲۲ برونزية لحد الآن، من الدورة الثامنة عشرة للألعاب الآسيوية.

 

المصدر: وكالة ايرنا

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة