البث المباشر

الادميرال سياري: ايران بامكاناتها الوطنية تتغلب على كورونا

الإثنين 13 إبريل 2020 - 17:39 بتوقيت طهران
الادميرال سياري: ايران بامكاناتها الوطنية تتغلب على كورونا

قال رئيس الاركان المساعد التنسيقي للقائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية "الادميرال حبيب الله سياري" : نحن قادرون عبر الاستناد على تجاربنا السابقة وانطلاقا من طاقاتنا العلمية وامكاناتنا الوطنية والشبابية، التغلب على فيروس كورونا قطعا.

وفي تصريح له اليوم الاثنين، تطرق الادميرال سياري الى دور الحكومة الايرانية وامكاناتها رغم المشاكل الراهنة وظروف الحظر الامريكي المفروضة على البلاد، لاحتواء فيروس كورونا والقضاء عليه.

ولفت رئيس اركان الجيش الايراني، الى ان انتشار فيروس كورونا اظهر للعالم بأن تلك الدول التي كانت تدعي (رعاية العالم) قامت بسطو كمّامات الدول الاخرى في المطارات والموانئ.

وتابع، ان امريكا مع كل شعاراتها الدعائية، لكنها تقوم بسرقة الكمامات التي كانت قد اشترتها دول اخرى، فضلا عن مشاهد الشجار التي حدثت بين الناس في هذا البلد وهجومهم على المحال التجارية من اجل الحصول على الغذاء.

واكد، ان هذه الاحداث كشفت عن زيف الشعارات الحضارية التي يدعي بها قادة هذه الدول.

وعودة الى موضوع مكافحة فيروس كورونا في ايران نظرا للظروف الراهنة، تساءل الادميرال سياري قائلا : بالنظر لظروف الحظر وخصومة الاعداء ضد الشعب الايراني الابي، حيث الحرمان الاقتصادي والضغوط الاقتصادية التي استهدفت معيشة الناس، هل شهدت البلاد بعد انتشار فيروس كورونا احداثا كالتي شهدتها امريكا وبلدان اخرى؟! مضيفا ان ذلك لم يحدث اطلاقا.

واشاد القائد العسكري الايراني، بتظافر الجهود وتكاتف الشعب الايراني بكل مكوناته في سياق القضاء على فيروس كورونا، وذلك انطلاقا من مبادئه الدينية والثقافية والحضارية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة