البث المباشر

حرس الثورة: الأعداء يثيرون الهلع في ايران بسبب كورونا

الثلاثاء 3 مارس 2020 - 10:30 بتوقيت طهران
حرس الثورة: الأعداء يثيرون الهلع في ايران بسبب كورونا

أكد قائد قوات "بيت المقدس" التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد صادق حسيني ان الاعداء يستغلون وسائل الاعلام لإثارة اجواء الرعب والهلع في صفوف المواطنين بسبب فيروس كورونا.

وقال العميد حسيني في تصريح صحفي، ان الاعداء يسعون على الدوام لزعزعة الامن والاستقرار والهدوء في البلاد واليوم ايضا في مثل هذه الظروف يستغلون وسائل الاعلام والاجواء الافتراضية لاثارة اجواء الرعب والهلع في صفوف المواطنين.  

واشار الى ان البلاد تواجه اليوم حربين هما فيروس كورونا والعدو الخارجي واضاف، لقد تمت تعبئة جميع امكانيات الدولة لمواجهة فيروس كورونا وسنهزمه بالتوكل على الباري تعالى كما ان مواجهة العدو الخارجي الذي يسعى لتوتير اجواء المجتمع رهن بتكاتف جميع الاجهزة والجهود الجيدة لوسائل الاعلام.

واكد ان جميع امكانيات الدولة قد جرت تعبئتها لمكافحة فيروس كورونا بحيث تم تغيير انتاج بعض الوحدات الانتاجية نحو توفير المواد اللازمة لحفظ صحة وسلامة المجتمع وقال، ان الحرس الثوري وسائر القوات المسلحة قد جاءت الى الساحة لمكافحة فيروس كورونا ولو اقتضت الحاجة سنقوم باستخدام المعدات الحديثة في سياق تعقيم الاماكن العامة.

واعتبر دور وسائل الاعلام بانه مهم جدا في هذه المرحلة وقال، انه على وسائل الاعلام ضمن تبيان الحقائق، العمل على توفير الارضية للمزيد من توعية المجتمع وبث الهدوء في اجوائه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة