البث المباشر

سوريا تطارد التنظيمات الإرهابية في إدلب

الأحد 1 مارس 2020 - 11:43 بتوقيت طهران
سوريا تطارد التنظيمات الإرهابية في إدلب

واصلت القوات السورية عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية المدعومة بإسناد ناري من قبل القوات التركية على محور كفرعويد بريف إدلب الجنوبي ومحور سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وذكرت سانا أن وحدات الجيش السوري العاملة على محور كفرعويد بريف إدلب الجنوبي خاضت اشتباكات عنيفة مع إرهابيي "جبهة النصرة" المدعومين بإسناد ناري من القوات التركية من اتجاه كنصفرة وقسطون في أقصى ريف إدلب الجنوبي.

وتحاول التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها "جبهة النصرة" المدرج على قائمة الأمم المتحدة للتنظيمات الإرهابية شن هجمات على مواقع ونقاط الجيش بدعم من الطيران المسير للقوات التركية وإسناده الناري حيث تتصدى لها وحدات الجيش وتوجه ضربات صاروخية على محاور تحشيد المجموعات الإرهابية في سرمين والمسطومة بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وعلى محور سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي تواصل وحدات من الجيش ضرباتها المركزة على نقاط ارتكاز التنظيمات الإرهابية وخطوط إمدادها وتحركاتها على المحور الغربي برمايات صاروخية ومدفعية تحقق إصابات دقيقة بالرغم من الدعم الناري الذي تحظى به تلك التنظيمات من القوات التركية.

وحررت وحدات الجيش السوري خلال اليومين الماضيين قرى الحواش والحويجة وطنجرة والعنكاوي والعمقية وشيرمغار والعريمة وجبل شحشبو الاستراتيجي في منطقة سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة