البث المباشر

تشييد مركز لتكنولوجيا الطاقة في ايران

الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 10:11 بتوقيت طهران
تشييد مركز لتكنولوجيا الطاقة في ايران

أعلن سكرتير قسم تطوير تكنولوجيا الطاقة في معاونية العلوم والتكنولوجيا التابعة لديوان الرئاسة في ايران، عن إطلاق مركز تكنولوجيا الطاقة للمرة الأولى من أجل جمع الشركات الناشئة والمسرعات والشركات المعرفية في مجال الطاقة لتطوير أسواقها.

وقال كامبيز مهدي زاده سوف يتم انشاؤه برعاية القسم والقطاع الخاص بهدف جمع الشركات الناشئة والمسرعات والشركات المعرفية في قطاع الطاقة واستمرار نشاطاتها في مركز موحد.

وعدّ إطلاق المركز بمثابة خطوة لتنظيم الأنشطة في مجال الطاقة ، وقال: "إنه مكان للابتكار في مجال الطاقة بحيث تقدم الشركات أفكارها وقدراتها في هذا المجال. وقد أعلن القطاع الخاص ، مثل الشركات الناشئة والمسرعات ، عن خطط للاستثمار في المرفق ، وتم إحداث بنية تحتية لإنشاء المركز.

وقال الأمين العام لقسم تطوير تكنولوجيا الطاقة ، إن تحول شركات الطاقة الصغيرة إلى شركات كبيرة يعد أحد أهداف أنشطة المركز ، "يوفر المركز الفرصة للشركات القوية ولكنها صغيرة لتصبح شركات مقتدرة، وفي هذه الحالة ، سوف يعود النفع أيضا على اقتصاد البلاد.

ونوه أيضا إلى إن الشركات الناشئة والمسرعين والشركات المهتمة بالطاقة يمكنها أن تعرض قدراتها وخططها للجنة الطاقة، وبعد دراستها من قبل فريق الخبراء ستتاح لهم الفرصة للحضور في المركز ودعم وتطوير أنشطتها وأفكارها. علاوة على ذلك ، إذا كان نشاطها التجاري يتنامى ، فسيتم دعمها لتطوير السوق. لذلك تجمع الأفكار، في هذا المركز، حتى تتمكن من اتخاذ التدابير اللازمة للدخول في مرحلة التصنيع.

وفي القسم التالي ، أشار مهدي زاده إلى أنشطة اللجنة في المرحلة الجديدة وقال: "في المقر، نتطلع إلى تنظيم أنشطة المراحل السابقة بهدف توفير منصة لتطوير الأنشطة الجديدة، لذلك ، يتم تحديد مصير جميع المشاريع التي أقرتها اللجنة بحيث لا تواجه التحديات من خلال تغيير الإدارة. كما يتم إعداد جدول لتحديد مدى تقدم المشروعات.

كما أشار إلى استخدام الإنجازات مثل المسح الضوئي و Holubox في اللجنة ، مما يسهل الوصول إلى أحدث الأخبار والإنجازات في مجال الطاقة ، وبطريقة ما يوفر الوقت والمال للراغبين في هذا المجال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة