البث المباشر

الأركان الإيرانية تؤكد ان استهداف قاعدة "عين الأسد" أظهر للعالم أمراً مهماً جداً

الجمعة 10 يناير 2020 - 11:44 بتوقيت طهران
الأركان الإيرانية تؤكد ان استهداف قاعدة "عين الأسد" أظهر للعالم أمراً مهماً جداً

أكد نائب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد محمد رضا قرائي آشتياني بأن الهجوم الصاروخي على قاعدة "عين الأسد" لقوات الاحتلال الاميركي أظهر للعالم اجمع بأن قوة اميركا خاوية.

وقال العميد قرائي آشتياني في تصريح صحفي أدلى به على هامش زيارته التفقدية لمعرض "زقاق الصمود": "إن اقتدار الجمهورية الإسلامية الإيرانية أنجب رجالا صامدين في جبهة المقاومة الإسلامية مثل الحاج قاسم سليماني ليقفوا أمام نظام الهيمنة والاستكبار واليوم رأينا أي عظمة خلقها دم هذا الشهيد الكبير على مستوى المنطقة ولله الحمد أن الجمهورية الإسلامية جعلت ترامب المجرم عاجزا بحيث يطلب التعاون مع إيران في هذه الظروف".

وأضاف، "أننا نبشر جبهة المقاومة وكل شعوب المنطقة بأن من يسير في طريق الله هو المنتصر في الساحة وهي (الشعوب) اليوم أدركت قدرة إيران، لأن الجميع رأوا اليوم انهيار هيمنة وهيبة أمريكا الخاوية".

واشار إلى مزاعم العدو بأنه قادر على التصدي للصواريخ إلا أنه لم يستطيع أن يفعل شيئا أمامها لأن الله تعالى بث الرعب في قلوب أعداء الإسلام، وهو ما من شأنه مباغتتهم وتلقيهم الضربات ولا يمكنهم أن يقوموا بأي إجراء.

وأكد العميد آشتياني وجود أفراد كالشهيد سليماني في القوات الإيرانية صامدون باقتدار وأن البلاد مليئة بأبطال من أمثاله وقد اثبت التاريخ بأنه كلما رحل شخص من بيننا يعمل بديله بصورة أقوى منه وأضاف، أنه بعد استهداف القاعدة الأميركية بالصواريخ أدرك العالم كله بأن قدرة اميركا خاوية وهو مؤشر انتصار لجبهة المقاومة وستستمر المقاومة إن شاء الله بقوة أكبر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة