البث المباشر

اللواء صفوي: دم الشهيد سليماني سيسلب الراحة من القوات الاميركية

الجمعة 3 يناير 2020 - 20:21 بتوقيت طهران
اللواء صفوي: دم الشهيد سليماني سيسلب الراحة من القوات الاميركية

قال مساعد وكبير مستشاري القائد العام للقوات المسلحة إن الفريق الشهيد قاسم سليماني كان قائدا دوليا للمقاومة، مؤكدا ان دم الشهيد سليماني سيسلب الراحة من القوات الاميركية بالمنطقة.

واعلن اللواء صفوي في بيان اصدره بمناسبة استشهاد الفريق قاسم سليماني، ان الاستشهاد كان جزاء جهوده المتواصلة وجهاده بشجاعة واخلاص في سوح الجهاد مع اعداء الاسلام وخصوصا الاستكبار العالمي بقيادة اميركا، فبعد جهاد على مدى نحو اربعين عاما ابان مرحلة الدفاع المقدس وفي جبهات المقاومة الدولية بصفته قائدا دوليا للمقاومة لايمكن ان نتصور جزاء سوى الشهادة له لاخلاصه وشجاعته وقيادته التي لا تعرف الكلل.

واكد ان هذا العمل الارهابي للمجرمين الاميركان لن يزعزع استراتيجية الجهاد والمقاومة الاسلامية وان هذا الفعل يكشف ضعف والفشل المتتالي لسياسات اميركا في المنطقة ولاسيما في جبهة المقاومة وكشف لجميع الشعوب بالعالم اكثر فاكثر الصورة الارهابية للرئيس الاميركي والبنتاغون.

واوضح اللواء صفوي ان الدم الطاهر لهذا الشهيد سيسلب الراحة من القوات الاميركية بالمنطقة وان ثمرة هذا الدم والروح الطاهرة لهذا الشهيد ستكون هزيمة استراتيجية اميركا في غرب اسيا وسيسرع خروج اميركا من الدول الاسلامية بالمنطقة وافغانستان والعراق وسوريا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة