البث المباشر

الرئيس السوري يعزي قائد الثورة الاسلامية باستشهاد الفريق سليماني

الجمعة 3 يناير 2020 - 20:09 بتوقيت طهران
الرئيس السوري يعزي قائد الثورة الاسلامية باستشهاد الفريق سليماني

بعث رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الاسد برقية تعزية لقائد الثورة الاسلامية الايرانية سماحة السيد علي الخامنئي، باستشهاد الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اثر عدوان امريكي غادر وجبان.

وجاء في البرقية، "تلقينا ببالغ الحزن والاسى نبأ استشهاد كوكبة من قادة المقاومة وعلى رأسهم اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس الذي قضى حياته في العمل الوطني وخدمة بلده ومحور المقاومة والقضايا المحقة للشعوب وفي محاربة الارهاب وداعميه.

باسمي وباسم الشعب العربي السوري اتقدم اليكم والى الشعب الايراني الشقيق باحر التعازي القلبية سائلا الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم عائلته ويلهمكم الصبر والسلوان.

واضافت البرقية، أنه سيبقى ذكر الشهيد سليماني خالدا في ضمائر الشعب السوري الذي لن ينسى وقوفه الى جانب الجيش السوري في دفاعه عن سوريا ضد الارهاب وداعميه وبصماته الجلية في العديد من الانتصارات ضد التنظيمات الارهابية.

وشدد الرئيس بشار الاسد على "ان هذا العمل الاجرامي الذي ارتكبته الادارة الامريكية يؤكد مجددا نهجها المتواصل في دعم الارهاب ونشر الفوضى وعدم الاستقرار ونشر شريعة الغاب خدمة للمشاريع الصهيونية والاستعمار في المنطقة والعالم ككل".

وقال الرئيس الأسد اننا على ثقة بان هذه الجريمة ستزيد محور المقاومة عزما على مواصلة الوقوف في وجه السياسة الاميركية التخريبية في المنطقة وفي وجه كل قوى الظلم والعدوان في العالم ولا شك لدينا ابدا ان نهج الشهيد سليماني ورفاقه سيزداد رسوخا في عقول الشباب المقاوم بعد استشهاده كما ستزيد هذا الشباب تصميما وعزيمة لمواصلة النهج الذي بداه الشهيد ورفاقه والبناء عليه لتعزيز قوة ومتعة المقاومة في وجه اعداء منطقتنا ولاحقاق الحق وارساء حكم ارادة الشعوب في العالم برمته.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة