البث المباشر

العراق يخطف الفوز من قطر في افتتاح خليجي 24

الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 22:22 بتوقيت طهران
العراق يخطف الفوز من قطر في افتتاح خليجي 24

دخل منتخب العراق منافسات كأس الخليج الفارسي لكرة القدم (خليجي 24) بشكل مثالي، وخطف فوزاً ثميناً من المنتخب القطري في افتتاح منافسات البطولة التي تستضيفها قطر إلى غاية الثامن من الشهر المقبل.

ووجه العراق إنذاراً مبكراً لباقي المنتخبات المشاركة في البطولة، وفاجأ المنتخب القطري الفائز بكأس آسيا والذي يعتبر أبرز المرشحين للفوز بلقب البطولة.

وأنهى المنتخب العراقي الشوط الأول من المباراة التي جرت بملعب خليفة في العاصمة القطرية الدوحة، لصالحه بهدفين سجلهما محمد قاسم ماجد في الدقيقتين 18 و27.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل عبد العزيز حاتم هدف إنعاش الأمل للمنتخب القطري (العنابي) في الدقيقة 49.

وتصدر المنتخب العراقي الفائز باللقب ثلاث مرات سابقة، المجموعة مبكرا برصيد ثلاث نقاط في انتظار نتيجة المباراة الثانية في المجموعة بين منتخبي عمان والبحرين.

ورغم الهزيمة في المباراة الافتتاحية، يستطيع المنتخب القطري التعويض من خلال المباراتين المقبلتين له في المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة أمام نظيريه اليمني والإماراتي.
اعلان

وسبق للمنتخب القطري، الفائز باللقب ثلاث مرات سابقة، أن توج باللقب في نسختي 2004 و2014 بعد التعثر أيضا في المباراة الافتتاحية بكل من النسختين حيث تعادل في الأولى مع نظيره الإماراتي 2-2 وفي الثانية مع نظيره السعودي 1-1.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة