البث المباشر

ناشط يمني: صمود شعبنا كشف مؤامرات الاعداء

الأحد 23 سبتمبر 2018 - 08:46 بتوقيت طهران
ناشط يمني: صمود شعبنا كشف مؤامرات الاعداء

اكد ناشط سياسي يمني ان امريكا ادركت ان ادواتها في المنطقة فشلت فشلا ذريعا، معتبرا ان صمود الشعب اليمني كشف كل مؤامرات الاعداء.

وقال سليم المنتصر في تصريح خاص لاذاعة طهران خلال برنامج اليمن التصدي والتحدي الذي بث مساء السبت، اتقدم باحر التعازي والمواساة للاخوان في الجمهورية الاسلامية في ايران قيادة وشعبا بمناسبة هذا الاستهداف البربري والبشع للعرض العسكري في الاهواز والرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى باذن الله.

واضاف، العدو الامريكي ادرك ان ادواته في المنطقة الامارات والسعودية فشلت فشلا ذريعا في السيطرة على مدينة الحديدة لذلك هو الان يدفع بكل ثقله من تكنلوجيا وعسكر وكل شيء من اجل استخدامها في محاولة للسيطرة على مدينة الحديدة الشريان الوحيد الذي يغذي العاصمة وما حولها بالمواد الغذائية والانسانية.

وتابع، دول العدوان يجوعون ويحاصرون الشعب اليمني برا وبحرا وجوا اضافة الى ما يقومون به من غارات عدوانية وهجمات وقصف وحشي، وبكل الوسائل البشعة، هم يريدون احكاك تجويع الشعب اليمني من خلال السيطرة على مدينة الحديدة.

وقال مضيفا، امريكا اصبحت هي واجهة العدوان بعد ان سقطت كل الاقنعة وتخاذلت تلك الايدي وهزمت وانكسرت في معركة الساحل الغربي لذلك يدفع بكل ثقله ولكن سينال الهزيمة الشنعاء التي لم يمنى بها من قبل لان هناك رجال ثابتون سيمرغون انوف الاعداء في التراب.

وبين المنتصر ان العدو الامريكي يريد من هذا كله احكام السيطرة على اليمن لكي تعود كما كانت العوبة في ايادي اولئك الدمى التي يحركها ولكي يضمن ان تكون اليمن تحت سيطرته من اجل ان لا يكون هناك ارتباط بين دول محور المقاومة.

واردف، ان كل هذا القصف والغارات والعدوان على الشعب اليمني هو من اجل تدجين الشعب اليمني كما دجنت الشعوب العربية في مختلف الدول، ولكن صمود الشعب اليمني كشف كل مؤامرات الاعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة