البث المباشر

ناشط سياسي يمني: تحالف العدوان لن يسيطر على ميناء الحديدة

الأحد 16 سبتمبر 2018 - 08:42 بتوقيت طهران
ناشط سياسي يمني: تحالف العدوان لن يسيطر على ميناء الحديدة

اكد ناشط سياسي يمني ان دول العدوان على اليمن ستلعنهم الاجيال بسبب المجازر التي ارتكبوها في اليمن، مؤكدا ان تحالف العدوان لن يستطيع السيطرة على ميناء الحديدة رغم الهجمات المكثفة.

وقال سليم المنتصر في تصريح خاص لاذاعة طهران ضمن برنامج اليمن التصدي والتحدي الذي بث مساء السبت، العدوان السعودي الامريكي يحاول السيطرة على الشريان الوحيد الذي يمد المواطنين في اليمن بالدواء والغذاء والمواد الاساسية لحياة البشر في اليمن، ولذلك هو يسعى لقطع ذلك الشريان من اجل التحكم به ومضاعفة الازمة الانسانية والفاجعة والمجاعة الكبيرة في اليمن.

واضاف، كانوا يقولون منذ بداية العدوان "قادمون يا صنعاء"، ومنذ 4 سنوات وهم يرددون هذا الشعار ولكنهم فشلوا وبسبب هذا الفشل الذريع الذي منيوا به اصبحت لديهم حالة هستيرية بان يسيطروا على ماكل ومشرب المواطنين اليمنيين لكي تدمر الاوضاع في صنعاء.

وتابع، هم يسعون بكل ما لديهم ويدفعون بكل ثقلهم وقواتهم للسيطرة على ميناء الحديدة لكي يجوعوا الشعب ويذلوه من اجل محاولة تفجير ثور تاتي على انصار الله والشرفاء في الداخل من الداخل، ولكن اعتقد ان هذا لا ينالوه ابدا لا ن الشعب اليمني متمسك باستقلاله وفضه للعدوان ولان رجال اليمن مرابطون في ميناء الحديدة وسيفشلون كل اعتداء على الميناء.

واردف، سنطهر كل شبر من ارض اليمن وان دخولهم اليمن سيكون كارثة عليهم، وستلعنهم الاجيال على ما فعلوه في اليمن من مجازر ومن جرائم لا تمت الى الانسانية بصلة.

وقال مضيفا، ان جميع الاطراف في اليمن قيادة وشعبا متمسكون بالتصدي لهذا العدوان حتى افشاله، وتلقين العدو اقوى الدروس في الجهاد، وسنضربهم في عقر دارهم بالصواريخ وسنضرب عواصم العدوان.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة