البث المباشر

جيش الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الغربية 

الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 11:28 بتوقيت طهران
جيش الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الغربية 

شنّ جيش الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات وتفتيش شرسة بمنازل الضفة الغربية المحتلة أدت الى اعتقال 22 فلسطينيا.

وأفادت مصادر محلية، أنّ الاعتقالات جرت بحجة مشاركة الفلسطينيين في الانشطة الشعبية ضد الاحتلال في مناطق مختلفة من الضفة، حيثُ تم تحويلهم إلى التحقيق.

وأشار الناطق باسم جيش الاحتلال، إلى أنّه صادر سلاحا من نوع "كارلو" خلال حملة الدهم والتفتيش.

وفي هذا السياق، شهدت بلدة العيسوية في شمال شرقي القدس المحتلة مواجهات بين قوات الاحتلال الصهيوني وفلسطينيين وأسفرت المواجهات عن إصابات بالاختناق بالغاز السام والمدمع.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال جددت اقتحامها، مساء الاثنين، لبلدة العيسوية حيث تصدى لها عشرات الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة، وأطلق جنود الاحتلال وابلا من القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع والأعيرة المطاطية.

وفي السياق، اعتقلت عناصر من وحدة "المستعربين" بقوات الاحتلال، مساء أمس طفلين من مخيم شعفاط، واقتادتهما إلى جهة غير معلومة.

وشهد محيط الحاجز العسكري القريب من مدخل مخيم شعفاط، ولليوم الرابع تواليًا، مواجهات شديدة ومتفرقة ضد قوات الاحتلال التي أطلقت عشرات القنابل الصوتية والغازية السامة عشوائيا وبكثافة على المواطنين في المنطقة، وأصابت عددا منهم بالاختناق.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة