البث المباشر

الجيش السوري يحبط هجوما لداعش بريف حماة الشمالي

الأربعاء 26 يونيو 2019 - 08:53 بتوقيت طهران
الجيش السوري يحبط هجوما لداعش بريف حماة الشمالي

تمكنت وحدات من الجيش السوري من إحباط هجوما عنيفا شنه مسلحو تنظيم "داعش" الإرهابي على مواقع للجيش بريف حماة الشمالي.

وبحسب سبوتنيك، "إن مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم "أنصار التوحيد" الموالي لتنظيم داعش الإرهابي شنت مساء الثلاثاء هجوما عنيفا على مواقع متقدمة للجيش السوري في مزارع النداف بمحيط بلدة العطشان بريف حماة الشمالي"، موضحا أن "وحدات الجيش تمكنت من إحباط الهجوم وإلحاق خسائر كبيرة بالمهاجمين".

وقال مصدر عسكري سوري: إن قوات الرصد والاستطلاع في الجيش السوري تمكنت عبر كمائنها المتقدمة في مزارع النداف من كشف تحركات مجموعات مسلحة كانت تتقدم باتجاه مواقع الجيش على محور بلدة العطشان، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين وانسحاب من تبقى منهم باتجاه عمق مناطق سيطرتهم بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وأضاف المصدر أن الطيران الحربي السوري - الروسي المشترك عقب ذلك سلسلة من الغارات الجوية دمر من خلالها عدة مواقع للإرهابيين في خان شيخون وسكيك والتمانعة بريف إدلب الجنوبي، بالتزامن مع رمايات مدفعية وصاروخية استهدفت تحركات المسلحين وخطوط إمدادهم في المنطقة.

وخلال الأسابيع الأخيرة شنت مجموعات إرهابية تابعة لـ"أنصار التوحيد" عدة هجمات على مواقع الجيش السوري بريف حماة الشمالي الغربي، كما تشاركت مع تنظيمات أخرى في هجماتها باتجاه مواقع الجيش، مشترطة رفع مقاتليها لأعلام تنظيم داعش الإرهابي.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة