وفي منشور له على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، خاطب العميد قاآني جنود الاحتلال الصهيوني قائلاً إنهم تكبدوا خلال أقل من أربعة أيام عشرات القتلى والجرحى، محذرًا من أن استمرار العدوان سيؤدي إلى تكرار مشهد الانسحاب المذل الذي شهده عام 2000 تحت ضربات المقاومة اللبنانية.
وأضاف أن الخيار لا يزال متاحًا أمام قوات الاحتلال للانسحاب من جنوب لبنان بإرادتها، وإلا فإنها ستُجبر على الرحيل مهزومة أمام صمود المقاومة وإرادة الشعب اللبناني.
وأشار قائد قوة القدس إلى أن تجارب الماضي أثبتت فشل سياسات الاحتلال والعدوان، مؤكداً أن شعوب المنطقة وقوى المقاومة لن تسمح بفرض الأمر الواقع أو استمرار الاحتلال على الأراضي اللبنانية.