البث المباشر

حزب الله يعلن تنفيذ سلسلة عمليات جديدة ضد العدو الإسرائيلي

الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 20:54 بتوقيت طهران
حزب الله يعلن تنفيذ سلسلة عمليات جديدة ضد العدو الإسرائيلي

استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، ظهر اليوم الأربعاء، تجمعًا لقوات العدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام بصلية صاروخية. 

وفي بيان لها قالت المقاومة في لبنان، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم الاربعاء، تجمعًا لقوات العدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام بصلية صاروخية. 

وفي بيان آخر قالت، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:15 من بعد ظهر اليوم الاربعاء، تجمعًا لقوات العدو الإسرائيلي عند أطراف بلدة رب الثلاثين بصلية صاروخية. 

وفي بيان آخر قالت، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:20 من بعد ظهر اليوم الاربعاء ، تجمعًا لقوات العدو الإسرائيلي عند الأطراف الشرقية لبلدة الطيبة بصلية صاروخية. 

وفي بيان آخر قالت، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:30 من بعد ظهر اليوم الاربعاء، تجمعًا لقوات العدو الإسرائيلي في بساتين المنارة بصلية صاروخية. 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة