البث المباشر

إيران تصدر أجهزة اختبار لمواد الإنتاج إلى 20 دولة

الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 15:39 بتوقيت طهران
إيران تصدر أجهزة اختبار لمواد الإنتاج إلى 20 دولة

أعلنت شركة معرفية متخصصة في تصنيع أجهزة اختبار المواد عن تصدير منتجاتها إلى 20 دولة.

ونقلا عن المعاونية العلمية، التكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة للرئاسة الجمهورية، صرح الرئيس التنفيذي لهذه الشركة القائمة على المعرفة: بهدف تلبية احتياجات الصناعة والجامعات لإيجاد طرق بحث شاملة قمنا بتصميم وإنتاج اختبارات الجودة ومعدات اختبار المواد والأنظمة والمرفقات المختلفة، وما إلى ذلك.

وأدرج حسين ميرصادقي التدريب على كيفية استخدام الأجهزة ومعايرة المعدات والدعم المتخصص والمساعدة في إدارة وتجهيز المختبرات من بين الخدمات المختلفة لهذا المجمع وقال: هذه الشركة بصفة شركة تصنيع أجهزة اختبار المواد (جهاز اختبار الشد، جهاز اختبار الضغط ، جهاز اختبار الالتواء، ومقياس الضغط، واختبار الزحف، واختبار الانحناء، واختبار التعب، واختبار التأثير، واختبار الصلابة)، هي شركة رائدة في تصميم وإنتاج أكثر من 144 جهاز اختبار و1000 منتج إضافي.

وأضاف ميرصادقي: تتمتع أيضًا منتجاتنا من حيث الجودة، بمعايير صالحة مثل شهادة ISO 9001، والمعيار الأوروبي/CE، والمعيار الإيراني، وما إلى ذلك، ويتم تصديرها إلى 20 دولة حول العالم وحاليا تعمل الشركة في 125 صناعة.

وأعلن عن إنتاج "الكرة اللولبية" في المستقبل القريب وأشار إلى أن "الكرة اللولبية" عبارة عن جهاز ميكانيكي يحول الحركة الدورانية إلى حركة خطية ويتمتع بأقل احتكاك".

ووصف مير صادقي "الكرة اللولبية" بأنه مشابه لنظام الترباس وقال: هذا النظام يخلق عصرا جديدا في آليات الحركة وتشبه آلية حركته المحامل وهي غير قابلة للانزلاق وعلى شكل دحرجة كاملة.

 

إرنا

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة