البث المباشر

المالكي: المقاومة لقنت العدو دروسا كبيرة بالتضحية والجهاد والفداء

السبت 19 أكتوبر 2024 - 22:02 بتوقيت طهران
المالكي: المقاومة لقنت العدو دروسا كبيرة بالتضحية والجهاد والفداء

أكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم السبت، أن استشهاد قادة المقاومة لن يثنيها عن إدامة الصراع مع العدو الصهيوني.

وقال المالكي في كلمة له : "نعزي المقاومة الإسلامية والمجاهدين الأبطال في فلسطين باستشهاد القائد المجاهد الكبير يحيى السنوار"، مبينا، أن "المقاومة العراقية واللبنانية والفلسطينية واليمنية لقنت العدو الصهيوني دروساً كبيرة في التضحية والجهاد والفداء". 

وأضاف، أن "معادلة الصراع اليوم تغيرت وعلى العدو الصهيوني ومن يقف خلفه أن يفهموا معنى هذا التغيير"، لافتا إلى، أن "الأحزاب والقوى السياسية والشعبية أثبتت أنها قادرة على تعويض الشهداء القادة الأبطال في التصدي للعدو الصهيوني". 

وأشار إلى، أن "القوى الوطنية الشعبية باتت تمارس مقاومة وحرباً شديدة بالصواريخ والمسيرات ضد العدو"، موضحا، أن "استشهاد قادة المقاومة في العراق وغزة وجنوب لبنان واليمن لن يثني القوى المؤمنة عن إدامة الصراع مع العدو الصهيوني حتى تحقيق النصر". 

وبين، أن "الكيان الصهيوني كيان متوحش ومدعوم يريد أن يمسح كل معالم الإنسانية من هذه المنطقة"، لافتا إلى، أن "العدو الصهيوني لن يستطع إسكات صوت القوى الحركية الإسلامية الوطنية التي تواصل مسيرة التضحية والجهاد". 

وواصل، أن "المجاهدين أثبتوا أن فقدان الشهيد السيد حسن نصر الله لم يؤثر على قدراتهم الصاروخية وطائراتهم المسيرة التي وصلت إلى منزل المجرم نتنياهو"، مشيرا إلى، أن "لدى المقاومة القدرة على التخطيط والتنفيذ وإدامة العمل والتعويض عن فقدان الشهداء القادة الأبطال". 

وأكمل، "نشعر بالعز والفخر ونحن نشاهد الصواريخ، تمطر على رؤوس الصهاينة الذين باتوا يهربون إلى الملاجئ"، مبينا، أنه "على الدول العربية والإسلامية ألا تتوقف عن دعم المقاتلين المجاهدين".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة