البث المباشر

16 شركة ايرانية تشارك في معرض عمان للبلاستيك والبتروكيماويات

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 13:14 بتوقيت طهران
16 شركة ايرانية تشارك في معرض عمان للبلاستيك والبتروكيماويات

بدأ جناح الشركات الايرانية المعرفية في معرض عمان بلاست 2024 الدولي للمطاط والبلاستيك والبتروكيماويات أعماله في مسقط اليوم الثلاثاء.

وبحسب وكالة مهر للأنباء نقلا عن صندوق الابتكار والازدهار، أقيم في موقع المعرض الدولي بمسقط معرض عمان بلاست 2024 الدولي الثامن للمطاط والبلاستيك والبتروكيماويات اعتبارا من اليوم 14 أكتوبر 2024م، وحتى 16 منه.

وفي جناح الشركات المعرفية، ستعرض 16 شركة ايرانية معرفية منتجاتها وإمكانياتها في مجال البلاستيك في المعرض الذي أقيم بجهود صندوق الابتكار والازدهار.

زيست پليمر شريف
تأسست الشركة زيست پليمر شريف كشركة مستقلة في عام 2018 لتتخذ خطوة فعالة نحو إنقاذ البشرية والحفاظ على هذه الأرض للأجيال القادمة من خلال تطوير وإنتاج مواد ومنتجات بوليمر صديقة للبيئة. حالياً، ومن خلال تطبيق أحدث النتائج العلمية واستخدام أحدث المعدات، تعتبر هذه الشركة إحدى المجموعات المعرفية والرائدة في مجال إنتاج وتطوير مواد البوليمر الصديقة للبيئة، وينصب تركيزها الرئيسي على تطوير وإنتاج مخاليط ومنتجات البوليمر الحيوية وهي قابلة للتحلل.

المنتج المعروض في الجناح: حبيبات نباتية حيوية وأكياس يمكن التخلص منها تعتمد على نشا الذرة البلاستيك الحراري (35%) على الأقل والبولي إيثيلين وحبيبات وأكياس نباتية قابلة للتحلل تعتمد على نشا الذرة البلاستيك الحراري (أقل من 20%) وبوليمرات نباتية حبيبات نباتية قابلة للتحلل تعتمد على نشا الذرة لدن بالحرارة (30%) على الأقل وبولي بروبلين بدرجة الحقن والتشكيل الحراري، وحبيبات نباتية قابلة للتحلل تعتمد على نشا الذرة لدن بالحرارة (أكثر من 2%) وبوليمرات نباتية بدرجة الحقن والحرارة والبثق.

شركت كيميا فرآيند نقش جهان
بدأت شركة كيميا فرآيند نقش جهان نشاطها منذ عام 2008 بهدف تحسين المعرفة بصناعة التشحيم في البلاد من قبل مجموعة من طلاب الدراسات العليا من الجامعات المرموقة في ايران بالإضافة إلى المستشارين العلميين والصناعيين ذوي السمعة الطيبة.

تقع هذه الشركة في حديقة العلوم والتكنولوجيا في مدينة العلوم والأبحاث في أصفهان. في عام 2013، نجحت شركة كيميا نقش جهان القائمة على المعرفة في الحصول على ترخيص قائم على المعرفة من نائب الرئيس للعلوم والتكنولوجيا.
المنتج المعروض في الجناح: الزيوت والشحوم الصناعية بأنواعها

مجموعة آريا صنعت سليم
بدأت شركة مجموعة آريا صنعت سليم نشاطها في مجال تصنيع المعدات الحرارية للصناعات منذ عام 1974، وفي عام 2002، بدأت في إنتاج الأجهزة الدقيقة في مجال درجة الحرارة، وفي عام 2020، حصلت على لقب المعرفية. تنتج هذه الشركة جميع أنواع الحساسات الحرارية والمزدوجات الحرارية وRTDs والآبار الحرارية والعناصر والسخانات الصناعية بأنواعها المختلفة من -200 إلى +2400 درجة مئوية.
المنتج المعروض في الجناح: مستشعر المقاومة الأومية

پاك شيمي صفه سپاهان

تأسست شركة باك كيمي (مساهمة خاصة) عام 1378 في مدينة مباركة الصناعية وتم تأسيسها عام 2005 كمشروع تطوير لشركة برودورا للكيماويات في نفس المدينة.

ويعد هذا المجمع من أكبر الوحدات المنتجة لهذه المنتجات في الدولة بطاقة ستة آلاف طن من ستيرات معدنية وخمسة آلاف طن من مثبتات PVC.

المنتج المعروض في الجناح: الملدنات الصحية PVC، ومثبتات PVC وستيرات، ومثبت السائل، والمعجون، والمسحوق، وشمع البولي إيثيلين، وحبيبات PVC.


قالب بسپار دانش كاوان پارس

بالنظر إلى الحاجة الملحة لصناعة القوالب في البلاد لأنظمة التشغيل الساخن الجديدة للقوالب البلاستيكية، فقد اتخذ مهندسو هذه الوحدة الصناعية، باستخدام الخبرة المكتسبة من سنوات عديدة من البحث وتطبيق التكنولوجيا والمعرفة الحديثة، الإعداد وإنتاج الأنظمة المذكورة والاستعداد لتقديم الخدمات، مثل تصميم وتصنيع جميع أنواع أنظمة التشغيل الساخن وفقًا للمعايير الدولية أو احتياجات العملاء، وتصنيع لوحات التحكم الحراري، وتحويل أنظمة التشغيل البارد الحالية إلى أنظمة التشغيل الساخن، وتوفير نصيحة حول اختيار أنظمة التشغيل الساخن وحل مشاكل نظام الحقن، لصناعة البلاستيك هي الدولة.

المنتج المعروض في الجناح: نظام التشغيل الساخن لقوالب حقن البلاستيك.

فناوري كهربا
بدأت شركة فناوري كهربا نشاطها عام 2011 بتصنيع جهاز كاميرا EMC وفي عام 2012 أصبحت عضوًا في مجمع العلوم والتكنولوجيا بجامعة طهران.

ومن ثم، وبصناعة جهاز قياس سمك الطبقات الرقيقة، وكذلك جهاز قياس الاهتزاز عن بعد باستخدام تقنية ماري، دخلت مجال القياس.

واستطاعت هذه الشركة بالتعاون مع خبراء جامعات الدولة المرموقة إنتاج منتجات ليس لها نظير أجنبي وتتمتع بميزة تنافسية من حيث التكلفة وخدمة ما بعد البيع والجودة ودقة القياس.

المنتج المعروض في الجناح: مقياس الاهتزاز عن بعد، نظام التدريب والزيارة الافتراضي، مقياس الملف الشخصي بالليزر السطحي.

بهزيست دانش نارون
تم تسجيل شركة بهزيست دانش نارون في ديسمبر 2018 بهدف الحفاظ على البيئة وتحسين صحة الإنسان وإنتاج المعرفة والابتكار وريادة الأعمال.

تتكون هذه الشركة، باعتبارها مركز أبحاث للصناعات البيئية، من فريق من الخبراء في مجالات الطب وصناعة الأغذية والبوليمر وعلوم النبات والكيمياء وما إلى ذلك، والذي يشارك في أنشطة البحث والإنتاج فيما يتعلق بالتحضير والإنتاج المواد الصديقة للبيئة واستخدامها في الصناعات ذات الصلة.

المنتج المعروض في الجناح عبارة عن مركبات وعبوات قابلة للتحلل تعتمد على البوليمرات النباتية.

مهندسي بازرگاني سپنتا پيشه پاسارگاد
تعتمد هذه الشركة على المعرفة في إنتاج المواد الخام المطاطية البلاستيكية الحرارية من خلال نهج واسع المعرفة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة