البث المباشر

3 آلاف من علماء السنة يوجهون رسالة الى قائد الثورة تأييدا لـ'الوعد الصادق'2'

الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 16:32 بتوقيت طهران
3 آلاف من علماء السنة يوجهون رسالة الى قائد الثورة تأييدا لـ

في رسالة موجهة الى قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي، أعرب 3 آلاف من علماء السنة في ايران عن امتنانهم ودعمهم لعملية "الوعد الصادق2".

وافاد مكتب حفظ ونشر اثار الامام خامنئي،ان قائد الثورة الاسلامية تلقى رسالة من 3 آلاف من علماء السنة في ايران معربين فيها عن امتنانهم ودعمهم لعملية "الوعد الصادق2".

وجاء في الرسالة، انه والآن وبتوجيهات قيادة اية الله خامنئي القوية والحكيمة، وبعد فترة من ضبط النفس المشرف، وباليد القوية والمقتدرة لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية، تم استهداف قلب الأراضي المحتلة مساء الرابع من تشرين الاول/ اكتوبر بنار الغضب الناجم عن شعب الجمهورية الاسلامية وجيشها الإلهي.

واضافت الرسالة بأن عملية الوعد الصادق (2) قد أعطت زخما وحياة جديدة وتصميما واصرارا لا يكل، للقلوب الحزينة على شعب فلسطين الأعزل ولكل أحرار العالم وللمجاهدين لمواجهة الكيان الصهيوني كيان الغطرسة العالمية غير الشرعي حتى زواله.

وذكرت الرسالة: نحن نخبة من أئمة الجمعة والمبشرين من اهل السنة في ايران وبصفتنا خدام القرآن والتعاليم الإسلامية وشرح طريق الوحدة وجهاد التبيين، وضمن تقدرينا بشدة تصريحات سماحته المنيرة وخطبته المحطمة للأعداء في صلاة الجمعة الأخيرة في طهران، نجدد العهد مع مُثُل الإمام الراحل الامام الخميني (ره) وكبار الشهداء أتباع ذلك القائد العظيم.

كما اعربت الرسالة عن خالص شكرهم وامتنانهم للعملية المجيدة التي قام بها القوات المسلحة الأبية للجمهورية الإسلامية الإيرانية ضد الكيان الغاصب قاتل الأطفال بحضور قائده الحكيم وقادته ومجاهديه في سبيل الله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة