البث المباشر

ردة فعل الفنانين الإيرانيين جراء الرد الصاروخي على إسرائيل

الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 21:56 بتوقيت طهران
ردة فعل الفنانين الإيرانيين جراء الرد الصاروخي على إسرائيل

في الدقائق الأولى للهجوم الصاروخي الإيراني على الأراضي الفلسطينية المحتلة، أعلن بعض الفنانين الإيرانيين دعمهم لهذا الهجوم.

وأن الهجمات الصاروخية الإيرانية على الأراضي المحتلة التي نفذت الليلة الماضية تحت اسم عملية "الوعد الصادق 2"، أثارت ردود فعل بعض الفنانين في الفضاء الإلكتروني.

ونستعرض بعض هذه التفاعلات:

نشر"سعيد برويني" منتج فيلم "قلب الرقة" صورة لصواريخ إيرانية في سماء إسرائيل وقال: "مطار النظام الصهيوني ومحطة طائرات F35".

 

كما نشر المنتج السينمائي الإيراني "أمير بنان" فيديوعلى صفحته الافتراضية ردا على الهجوم الصاروخي الإيراني على الكيان الصهيوني وكتب: "ألف ما شاء الله".

 

ونشر المنتج السينمائي والتلفزيوني الإيراني "محمد رضا شفيعي"، صورة للعلم الإيراني المرفوع وكتب: "اللهم اختصر لي عمري".

 

كما نشر المنتج السينمائي والتلفزيوني الإيراني "محمد حسين قاسمي"، صورة لخريطة إيران على صفحته الافتراضية، كاتبا: "لولا وجود وطني "إيران" فلا معنى لوجودي على قيد الحياة".

 

وكذلك نشر المنتج السينمائي والتلفزيوني الإيراني "سيد محمود رضوي"، صورة للعلم الإيراني وكتب: "بكاء الفخر والفرح لا يمنحني الفرصة".

 

كما رد الممثل السينمائي والمسرحي "فرزين محدث" على الهجوم الصاروخي الإيراني على النظام الصهيوني: "إيران اسم أبدي لكل التاريخ وكان أعداؤه يخافون من هذا الاسم من القديم".

يذكر بان هذه الهجمات جاءت ردا على اغتيال الأمين العام لحزب الله "السيد حسن نصرالله"، قائد حماس "إسماعيل هنية" ، ونائب عمليات حرس الثورة الإيرانية "عباس نيلفروشان".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة