البث المباشر

قائد امني: حرس الحدود يوجّه ضربة الى زمرة ارهابية جنوب شرقي للبلاد

الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 20:11 بتوقيت طهران
قائد امني: حرس الحدود يوجّه ضربة الى زمرة ارهابية جنوب شرقي للبلاد

صرح قائد قوات حرس الحدود لقيادة قوى الامن الداخلي الايراني "العميد احمد علي كودرزي"، ان "عناصر تابعة لاحدى الزمر الارهابية التي حاولت التسلل الى البلاد عبر مدينة "سيركان" بمحافظة سيستان وبلوشستان، تلقت ضربة ساحقة وتكبدت هزيمة كبيرة على ايدي قواتنا الامنية".

وفي معرض شرحه لهذه العملية، اشار العميد كودرزي اليوم الاثنين الى ان "قوات حرس الحدود المستقرة على الشريط الحدودي لمدينة سيركان (جنوب شرقي البلاد)، تمكنوا بفضل قدراتهم الاستخباراتية الرصينة من الحصول على معلومات حول تحرك عناصر تابعة لزمرة ارهابية تريد التسلل وتنفيذ عمليات تخريبية داخل البلاد".

واضاف القائد الامني، ان هؤلاء الارهابيين تلقوا ضربة ساحقة، وتكبدوا هزيمة كبيرة على ايدي القوات الامنية في المنطقة الحدودية العامة لمدينة سيركان.

وحول نتائج العملية، اشار قائد قوات حرس الحدود، الى مصرع اثنين من اعضاء الزمرة الارهابية، ومصادرة كمية من السلاح والاعتدة العسكرية التي كانت في حوزتهم.

وشدد العميد كودرزي، بان "القوات الباسلة والشجاعة لدى حرس الحدود الايراني، اذ تحرص على صون ثغور البلاد، فهي تؤكد بانها سترد بكل حزم واقتدار على اي اعتداء حدودي يصدر عن زمرة ارهابية شريرة تضمر المساس بأمن الوطن".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة