البث المباشر

رسالة عراقجي إلى نصرالله: سأكون صوت شعب فلسطين ولبنان في نيويورك

السبت 21 سبتمبر 2024 - 18:03 بتوقيت طهران
رسالة عراقجي إلى نصرالله: سأكون صوت شعب فلسطين ولبنان في نيويورك

قال وزير الخارجية الإيراني في رسالة وجهها إلى الأمين العام لحزب الله في لبنان، أثناء تهنئته وتعازيه باستشهاد قائد المجاهدين وبطل المقاومة اللبنانية "إبراهيم عقيل": أعتبر أن من واجبي الإسلامي والإنساني أن أكون صوت شعبي فلسطين ولبنان البطلين ضد الكيان الصهيوني المعتدي والمجرم.

ونشر سيد "عباس عراقجي" رسالة موجهة إلى السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني هنأ وعزى فيها باستشهاد القائد الجهادي الكبير إبراهيم عقيل و مجموعة من قادة ومجاهدي جبهة المقاومة الإسلامية اللبنانية.

وجاء في نص رسالة وزير الخارجية:
"إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَي مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَي بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِك هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ" (سوره توبه آيه ۱۱۱).

أهنئ واعزي باستشهاد القائد الجهادي الكبير إبراهيم عقيل و مجموعة من قادة ومجاهدي جبهة المقاومة الإسلامية اللبنانية في الهجمة العدوانية والإرهابية لكيان الصهيوني إلى سيادتكم ومسؤولي ومقاتلي حزب الله والحكومة وشعب لبنان الصامد والشجاع وأسر هؤلاء الشهداء النبيلة.

الشهادة في سبيل القضية المقدسة لحرية فلسطين ومقدساتها، وإسناداً ودفاعاً عن شعب فلسطين المظلوم والأعزل الذي تعرض لأبشع جرائم الحرب والإبادة الجماعية على يد الكيان الإرهابي الصهيوني منذ حوالي عام، شرف عظيم والالتزام بالمعايير الأخلاقية والإنسانية واتباع الأوامر الإلهية ودين الإسلام والسنة النبوية والأئمة في نصرة المظلوم ضد الظالم لجميع المجاهدين وشهداء المقاومة العظماء.

في وقت وصولي إلى مدينة نيويورك للمشاركة في الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، أعتبر أن من واجبي الإسلامي والإنساني أن أكون صوت شعبي فلسطين ولبنان البطلين ضد الكيان الصهيوني المعتدي والمجرم.

بفضل الله وعونه وبجهود مقاتلي جبهة المقاومة الإسلامية البواسل في فلسطين ولبنان وفي كافة أنحاء منطقة غرب آسيا وخاصة الصحوة العالمية ضد جرائم الصهاينة الهمجية في غزة، يستمر النضال والمقاومة ضد الكيان الصهيوني حتى تحرير الشعب الفلسطيني من الاحتلال والعدوان مستمر ومبشر بالمثل الأعلى.

أعتز بذكرى هؤلاء المقاتلين الحقيقيين والشجعان في سبيل الله وفي الأيام السعيدة لمولد نبي الإسلام الحبيب أصلي لهؤلاء الشهداء المجاهدين وأصحاب المقامات الرفيعة والقرب من النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

وزفّت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، القائد الجهادي الكبير إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر)، "شهيداً على طريق القدس"، إثر غارة إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت، يوم الجمعة 20 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وكانت الضاحية الجنوبية تعرضت، أمس الجمعة، لاستهدافٍ إسرائيلي أدّى إلى إصابة العشرات بين شهيد وجريح، بعد يومين من العدوان الإلكتروني الذي شنه كيان الاحتلال، مستهدفاً أجهزة التواصل في أكثر من منطقة لبنانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة