البث المباشر

مواجهة مهمة وقوية بين إيران والإمارات في تصفيات المونديال

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 18:10 بتوقيت طهران
مواجهة مهمة وقوية بين إيران والإمارات في تصفيات المونديال

المنتخب الإيراني لكرة القدم، الذي أنهى مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم أمام قرغيزستان بنتيجة 1-0، يفكر اليوم الثلاثاء في تقديم عرض ورائع ومقبول أمام منتخب الإمارات.

وسيواجه المنتخب الإيراني لكرة القدم اليوم الثلاء الإمارات ابتداءً من الساعة 19:30 مساء بالتوقيت المحلي، في الأسبوع الثاني من الجولة التأهيلية الثالثة لكأس العالم 2026 على ملعب هزا بن زيد في مدينة العين الإماراتية.

ويواجه فريقان بعضهما البعض بينما يملكان ثلاث نقاط بفوزهما في مباراتهما الأولى، لكن كل منهما يعيش ظروفا مختلفة تماما لتحقيق هذا الفوز.

وتدخل إيران هذه المباراة بسجل مميز في مبارياتها امام المنتخب الامارات، إذ لم تخسر أمام الإمارات سوى مرة واحدة. وكان آخر لقاء بين هذين المنتخبين في بطولة كأس أمم آسيا 2023 قد انتهى بنتيجة 2-1 لصالح إيران.

وعلى الجانب الآخر من الملعب، سيكون الإمارات الذي تمكن من تخطي حاجز منتخب قطر 3-1 في مباراته الأولى والحصول على ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على بطل كأس أمم آسيا مرتين.

وبعد فوزه هذا، سيدخل المنتخب الإماراتي المباراة أمام إيران على ملعب هزا بن زيد في العين بثقة عالية. ومن ناحية أخرى، ستدخل إيران أيضاً هذه المباراة بعد فوز صعب على قيرغيزستان 1-0.

والآن تأتي الإمارات إلى الملعب بقيادة باولو بينتو لتحقيق حلم أكبر، لتتمكن بدعم جماهيرها في العين من إيقاف المنتخب الإيراني.

وترتبط مباراة اليوم بشكل مباشر بمساعي الفريقين للوصول إلى صدارة الترتيب. ومما لا شك فيه أن الحصول على ثلاث نقاط لكل منتخب سيكون خطوة مهمة للاقتراب من صدارة الترتيب ومن ثم محاولة الحصول على حصة للمشاركة في كأس العالم 2026 في الجولة الثالثة من التصفيات التأهيلية للكأس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة