البث المباشر

رونالدو يرفض فكرة الاعتزال ويرد على الانتقادات

الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 13:48 بتوقيت طهران
رونالدو يرفض فكرة الاعتزال ويرد على الانتقادات

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فكرة اعتزال كرة القدم في المستقبل القريب، ورد على الانتقادات التي طالته بعد الخروج من يورو 2024، مؤكدا أنه ما زال قادرا على مساعدة منتخب بلاده رغم أعوامه الـ39.

وقال رونالدو قبل مواجهة كرواتيا الخميس المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري الأمم الأوروبية، إنه "عندما يحين الوقت، سأنتقل إلى شيء آخر. لن يكون من الصعب اتخاذ هذا القرار" المتعلق باعتزاله اللعب.

وأضاف النجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي والذي يلعب منذ قرابة عامين مع النصر السعودي، أنه "إذا شعرت أني لم يعد لدي أي شيء لتقديمه، سأكون أول من يغادر"، مستشهدا بمثال رفيق الدرب بيبي "الذي غادر من الباب الكبير" بعد إعلان اعتزاله في أغسطس/آب عن 41 عاما.

وبدا النجم البرتغالي قبل أيام معدودة حاسما أمره إلى حد كبير في ما يخص مسألة الفريق الذي سينهي فيه مسيرته الاحترافية الأسطورية، بقوله إن النصر قد يكون فريقه الأخير، مع الإقرار أنه لا يعلم متى سيتخذ قرار تعليق حذائه.

وخاض رونالدو هذا الصيف ما قد تكون بطولته الكبرى الأخيرة مع البرتغال وذلك في كأس أوروبا حيث انتهى مشوار فريق المدرب الإسباني روبرتو مارتينيس عند ربع النهائي على يد فرنسا بركلات الترجيح.

ويتصدر رونالدو لائحة اللاعبين الأكثر مشاركة مع البرتغال بـ212 مباراة في إنجاز لم يصل إليه أي لاعب دولي في العالم، واللاعب الأكثر تهديفا بـ130 في إنجاز قياسي أيضا على الصعيد العالمي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة