البث المباشر

العتبة العلوية تعلن أعداد الزائرين في إحياء ذكرى وفاة الرسول (ص)

الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 16:30 بتوقيت طهران
العتبة العلوية تعلن أعداد الزائرين في إحياء ذكرى وفاة الرسول (ص)

أعلنت العتبة العلوية المقدسة، مشاركة نحو 5 ملايين زائر بإحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم)، في مرقد الإمام علي (عليه السلام).

وقال مسؤول إعلام العتبة حيدر رحيم في مؤتمر صحفي: إن “نحو 5 ملايين زائر أحيوا ذكرى وفاة الرسول (ص) في مرقد الإمام علي (ع)”.

وأضاف، أنه “عملت الجهات المعنية جميعًا على تسهيل دخول الزائرين لأداء زيارة مرقد الإمام علي (ع)”، مشيرًا إلى أن “العتبة وزعت نحو مليون وجبة طعام ونصف مليون قدح ماء”.

وشهدت العتبة العلويّة المقدّسة تقديم خدمات مكثّفة وعلى جميع الصُعُد لاستقبال الجموع المليونية الوافدة لتقديم آيات العزاء للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام) بذكرى رحيل النبي محمد (صلّى الله عليه وآله وسلم)، التي تأتي استكمالًا للجهود المكثّفة في زيارة الأربعين.

وأعلنت اللجنة العليا لتأمين الزيارات المليونية، الاثنين، أن أعداد الزائرين في النجف الأشرف تفوق الأعوام السابقة، فيما أشارت إلى عدم تسجيل أي خرق أمني في النجف الاشرف.

وذكرت الوزارة في بيان، أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارات المليونية، عبد الأمير الشمري أكد نجاح الخطة الأمنية الخاصة بإحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم محمد (ص)، التي أحياها ملايين الزائرين من داخل البلاد وخارجها من دون أي خرق أمني يذكر”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة