البث المباشر

رئيس الجمهورية يصل إلى مدينة مشهد المقدسة

الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 09:30 بتوقيت طهران
رئيس الجمهورية يصل إلى مدينة مشهد المقدسة

وصل الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان صباح اليوم الثلاثاء إلى مدينة مشهد المقدسة، للمشاركة في مراسم عزاء ذكرى استشهاد الإمام الرضا (ع) واللقاء مع النشطاء الاقتصاديين في خراسان الرضوية.

ووصل رئيس الجمهورية إلى مدينة مشهد المقدسة صباح اليوم الثلاثاء، وكان في استقباله محافظ خراسان الرضوية ومجموعة من المسؤولين المحليين، وذلك للمشاركة في مراسم عزاء ذكرى استشهاد الامام الرضا عليه السلام الليلة.

وخلال هذه الرحلة، سيعقد بزشكيان كذلك، اجتماعات مع النشطاء الاقتصاديين والسياسيين في محافظة خراسان الرضوية.

وهذه هي الرحلة الأولى لبزشكيان كرئيس للجمهورية الإسلامية الايرانية، والتي تصادف يوم استشهاد الإمام الرضا عليه السلام.

 

يرافق الرئيس بزشكيان في هذه الزيارة، كل من نائب رئيس الجمهورية للشؤون الاستراتيجية "محمد جواد ظريف"، ووزير الثقافة والإرشاد الإسلامي "عباس صالحي" ووزير الخارجية الإيراني "عباس عراقجي".

وزار بزشكيان طريق نيشابور القديم فور وصوله إلى مطار مدينة مشهد المقدسة، لتفقد سير الخدمات المخصصة لاستقبال زوار مرقد "الامام الرضا" ثامن ائمة اهل البيت (عليهم السلام)،خلال العشرة الاخيرة من شهر صفر حيث تتزايد حشود الزائرين لاحياء ذكرى استشهاد الامام الرضا (عليه السلام).

وتتضمن زيارة رئيس الجمهورية الى مدينة مشهد عدة فقرات منها المشاركة في مراسم العزاء في ذكرى استشهاد الإمام الرضا (ع) واللقاء مع الناشطين الاقتصاديين بمحافظة خراسان الرضوية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة