البث المباشر

اللواء سلامي يهنئ نجاح الفريق الأولمبي الإيراني للنجوم

الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 20:31 بتوقيت طهران
اللواء سلامي يهنئ نجاح الفريق الأولمبي الإيراني للنجوم

هنأ قائد حرس الثورة الإسلامية اللواء "حسين سلامي" في رسالة، الفريق الأولمبي الإيراني للنجوم لفوزه بالمركز الأول في الدورة الـ 17 للأولمبياد العالمي للنجوم والفيزياء الفلكية.

وكتب اللواء "حسين سلامي" في رسالة: النجاح الباهر الذي حققه الفريق الأولمبي الايراني للنجوم وإنجازه الرائع بالفوز بـ 5 ميداليات ذهبية والمرتبة الأولى عالمياً في الدورة ال17 للاولمبياد العالمي للنجوم والفيزياء الفلكية أثبت القدرات المكثفة للموارد البشرية الموهوبة في إيران الإسلامية وأسعد قلب كل إيراني.

وأضاف: أهنئ الطلاب المجتهدين ورفاقهم وداعميهم وعائلاتهم العزيزة والمجتمع الكبير من المعلمين المتعلمين وطلاب إيران الإسلامية على هذا النجاح والتألق الباهر وأتمنى الصحة والفخر والاعتزاز لهذه الموارد والثروات البشرية والعلمية الثمينة والقيمة في كافة المجالات العلمية والثقافية.

وكان فريق الاولمبياد للتلامذة الايرانيين للنجوم قد فاز بخمس ميداليات ذهبية ليحتل المركز الاول في الدورة ال17 للاولمبياد العالمي للنجوم والفيزياء الفلكية.

يذكر أن حنانة خرم دشتي واريا فاتح كرداري واروين رسول زادة ومحمد مهدي كشاورز وعلي نادري لردجاني هم اعضاء الفريق الايراني الاولمبي للنجوم.

وأقيمت المسابقات مؤسسة IOAA في الفترة 17-27 الجاري في البرازيل، شارك فيها اكثر من 250 تلميذا من 57 بلدا في العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة