البث المباشر

العتبة العلوية تتسلم راية المرقد الرضوي المطهر

الأربعاء 21 أغسطس 2024 - 18:32 بتوقيت طهران
العتبة العلوية تتسلم راية المرقد الرضوي المطهر

تسلّمت الأمانة العامّة للعتبة العلويّة المقدّسة الراية المباركة للمرقد الرضوي المطهّر من قبل وفد رسمي من خدم العتبة الرضوية المقدّسة وذلك تزامنًا مع حلول ذكرى شهادة الإمام علي بن موسى الرضا (صلوات الله وسلامه عليه) المصادف في السابع عشر من شهر صفر الخير سنة 203 هجرية.

 

راية المرقد الرضوي المطهّر 

وتسّلمَ الراية عضو مجلس إدارة العتبة المقدّسة الخادم عمار العباسي خلال استقباله من قبل الخدم العاملين في قسم العلاقات العامّة وهم وفد خدم المرقد الرضوي المطهّر في دار ضيافة المولى أمير المؤمنين (عليه السلام).

 

تعاون وتواصل مشترك  مع حلول زيارة الأربعين

بدوره أكّد رئيس قسم العلاقات العامّة الخادم صاحب البصيصي في تصريح قائلًا: ”إنّ استقبال وضيافة خدم العتبة الرضوية المقدّسة يأتي في إطار التواصل الثقافي والعقائدي المتزامن مع التوافد المليوني لجموع زائري الأربعين إلى مرقد المولى أميرالمؤمنين (عليه السلام) إذ تقدم العتبة العلويّة المقدّسة خدماتها المختلفة لهم “.

 

خدمات عقائدية وضيافة قرآنية لخدمة زائري الأربعين

يُذكَر أنَّ العتبة العلويّة المقدَّسة قد افتتحت العشرات من مواقع الضيافة ومحطات الاستفتاء والمحطات القرآنية ومواقع الاستراحة وبقية الخدمات الساندة في محيط الصّحن الحيدريّ الشريف والطرق المؤدّية الى مركز مدينة النجف الأشرف عموماً وإلى حرم المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)، وطريق (ياحسين) خاصة لخدمة الجموع المليونية من الزائرين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة