البث المباشر

الشيخ نعيم قاسم: زلزال "طوفان الأقصى" مقدمة لزوال كيان الاحتلال

الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 17:54 بتوقيت طهران
الشيخ نعيم قاسم: زلزال "طوفان الأقصى" مقدمة لزوال كيان الاحتلال

قال نائب الأمين العام لحزب الله لبنان "الشيخ نعيم قاسم": ان زلزال "طوفان الأقصى" سيكون سببًا ومقدّمة لزوال كيان العدو الصهيوني، والدماء ستغير المعادلة.

وأكد الشيخ قاسم، مساء الاثنين، في كلمة له خلال المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في مجمع سيّد الشهداء (ع) بالضاحية الجنوبية لبيروت: إذا نصرتَ المقاومة فإنّك تسير على طريق العدل وعندما تؤيد الدول الكبرى إسرائيل فإنّها تدعم الظلم”، واضاف “المجاهدون الذين يقاتلون من أجل نصرة غزة ولتحرير الأرض هم خيرة أهل الأرض لأنّهم يقدمون دماءهم وهم يعملون من أجل العدل.

ولفت، الى أن "كل من يدعم الاحتلال ظالم سواء دعَمَ بالكلمة أو بالتأييد أو حتى بالصمت الذي يُفهم منه التأييد"، مؤكداً أنه "إذا نصرتَ المقاومة فإنّك تسير على طريق العدل وعندما تؤيد الدول الكبرى "إسرائيل" فإنّها تدعم الظلم".

وتابع، أن "حزب الله في لبنان يبني ويحمي على الرغم من كل المواجهة والتضحيات والعطاءات وكل هدفنا تحقيق مصالح الناس ونسعى لإنجاز الاستحقاق الرئاسي".

وذكر نائب الامين العام لحزب الله، أن "المجاهدين الذين يقاتلون من أجل نصرة غزة ولتحرير الأرض هم خيرة أهل الأرض لأنّهم يقدمون دماءهم وهم يعملون من أجل العدل"، معتبراً أن "الطائفية بغيضة والتفكير الطائفي بغيض نحن نناقش الآخرين ونحاججهم ونختلف لكن العقلية الطائفية التي تعمل من أجل التقسيم والتقاتل ظلم".

وشدد على، أن زلزال "طوفان الأقصى سيكون سببًا ومقدّمة لزوال كيان العدو والدماء ستغير المعادلة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة